إنترنت

Alibaba Cloud تطلق خدمات الذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية للمساعدة في معركة كورونا

قالت Alibaba Cloud ، العمود الفقري لذكاء البيانات لمجموعة Alibaba Group ، اليوم أنها قدمت للعاملين الطبيين في جميع أنحاء العالم تطبيقات تكنولوجيا سحابية متقدمة في مكافحة جائحة COVID-19.

تعتمد الابتكارات المعززة للذكاء الاصطناعي على التعلم والرؤى التي تم الحصول عليها أثناء التفشي الأولي للفيروس.

تنبع سلسلة حلول مكافحة الفيروسات التاجية من السحابة الأصلية من الجهود المشتركة لخبراء حلول Alibaba Cloud والعلماء والباحثين من أكاديمية Alibaba DAMO والفريق التقني في DingTalk ، وهي إحدى المنصات التي تبنتها اليونسكو لتسهيل التعلم عن بعد أثناء تفشي الفيروس التاجي.

في حين أن DingTalk قد يكون معروفًا بشكل أفضل لدعم أكثر من 120 مليون طالب في جميع أنحاء الصين من خلال فصولهم المباشرة عبر الإنترنت ، إلا أن الفريق قد أخذ على عاتقه إطلاق منصة DingTalk الدولية للتواصل الطبي الخبير ، المستضافة على Alibaba Cloud. يوفر وسيلة اتصال مجانية للعاملين الطبيين في جميع أنحاء العالم للاتصال مباشرة بالأطباء من المؤسسات الطبية مثل المستشفى الأول التابع لجامعة تشجيانغ وغيرها في الصين ، الذين كانوا في الخطوط الأمامية لمعركة COVID-19.

من خلال مؤتمرات الفيديو وترجمة الذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي إلى 11 لغة (العربية ، البهاسا ، الصينية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، اليابانية ، الروسية ، الإسبانية ، التايلاندية ، التركية ، والفيتنامية) ، تهدف Alibaba Cloud إلى بناء مجتمع افتراضي ، ودعوة الأطباء الصينيين إلى تبادل خبراتهم والإجابة على أسئلة الأقران حول العالم.

من أكاديمية Alibaba DAMO ، وهي مبادرة بحثية عالمية من Alibaba ، يتم توفير ثلاثة حلول مثبتة عبر تجربة مجانية للمهنيين الطبيين ومعاهد البحث حول العالم. ستعمل Alibaba Cloud مع الشركاء المحليين لنشر الخدمات والحلول ذات الصلة وفقًا للقوانين واللوائح المحلية.

نماذج الحل الوبائي نماذج الخصائص الوبائية لـ COVID-19 في منطقة معينة ، وتقدم تقديرات لحجم الوباء ووقت الذروة ومدته ، وكذلك اتجاهات الانتشار في ظل ثلاثة ظروف – متفائلة ومحايدة ومتشائمة. استنادًا إلى التعلم الآلي ، تم اختبار الخوارزمية بالفعل على 31 بيانات إقليمية في الصين ومتوسط ​​دقة 98٪. يمكن أن يكون بمثابة مرجع لواضعي السياسات والباحثين الطبيين بشأن تدابير الوقاية والسيطرة ، وتخصيص الموارد الطبية واستشارات السفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق