سيارات

“AFS” تحصل على لقب مزود حلول الدفع الرسمية لحلبة البحرين الدولية

تم توقيع اتفاقية بين شركة الخدمات المالية العربية “AFS” المزود الرائد لحلول الدفع والشركة الأولى الممكنة لحلول التكنولوجيا المالية في المنطقة، وحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط ، لتصبح المزود الرسمي لأجهزة نقاط البيع (POS) بالحلبة. ستشهد الاتفاقية التي مدتها ثلاث سنوات بأن شركة AFS تضمن توفير أحدث حلولها سارية المفعول لأجهزة نقاط البيع في جميع مراكز البيع بحلبة البحرين الدولية وذلك استعداداً لسباق الـFORMULA1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020الذي سيقام في الفترة من 19 حتى 22 مارس المقبل.

كأول أجهزة نقاط البيع الذكية التي تعمل بنظام أندرويد في البحرين، شركة AFS تقدم حلول دفع متكاملة ذات المستوى العالمي لخطوط الدفع الدولية والمحلية وخيارات الدفع الخاصة بالتكنولوجيا المالية بما في ذلك البطاقات اللا تلامسية للدفع عن بعد والتواصل قريب المدى “NFC” ورمز الاستجابة السريع والبصمة، والدفع عبر “Apple Pay” وSamsung Pay والمحافظ الرقمية عبر الهواتف المحمولة (مثل محفظة AFS الرقمية للدفع عبر الهاتف المحمول “bwallet”). بالإضافة إلى ذلك، تشمل العديد من المزايا ذات القيمة المضافة مثل التحويل الديناميكي للعملة في الوقت الفعلي والذي سيوفر للزائرين الدوليين لسباق جائزة البحرين الكبرى في حلبة البحرين الدولية مع تسهيل الدفع بعملة بلدهم الأم مع التمتع بأسعار صرف واضحة وشفافة للعملات.

وأكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية في حفل التوقيع الرسمي قائلا: “يسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع شركة AFS والتي ستوفر لعملائنا مجموعة واسعة من خيارات الدفع المريحة من خلال حلول التكنولوجيا المتطورة لدى AFS. ونحن نتطلع إلى العمل مع AFS في نشر ذلك في نطاق حلبة البحرين الدولية وخصوصا خلال استضافتنا لجولة من جولات بطولة العالم للفورمولا وان”
وتعليقاً على هذه الشراكة، قال رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية “AFS” ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، السيد صائل الوعري: “إن الاتفاقية مع مقر مهم مثل حلبة البحرين الدولية أمر أساسي في سعينا لدعم مسيرة مملكة البحرين نحو قبول جميع وسائل الدفع الجديدة. ستعمل أجهزة نقاط البيع الرائدة في السوق على تحسين تجربة جميع البحرينيين والزوار الدوليين في حلبة البحرين الدولية الذي سيوفر لهم حلول دفع مريحة مع مجموعة من المزايا والخدمات ذات القيمة المضافة. أشكر الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة وفريق الإدارة على تمكين هذه الاتفاقية وتبني حلولنا للتكنولوجيا الحديثة.”

تعد أجهزة نقاط البيع الذكية التي تعمل بنظام أندرويد التابعة لـ “AFS” والتي تحتوي على مجموعة من المزايا ذات القيمة المضافة، مثل قبول كل أنظمة البطاقات الرئيسية، دمج متعدّد المسارات في المتاجر الكبرى، التحويل الديناميكي للعملات، برامج الولاء، خطط التسديد السهلة، والتحليلات ودفع الفواتير والقروض التجارية.

مع أكثر من 30 عاماً من الخبرة، تخدم “AFS” أكثر من 75 عميلاً في القطاع المالي في أكثر من 20 دولة. تمتد خدمات وحلول الدفع الشاملة إلى معالجة البطاقات، واكتساب التاجر، والتكنولوجيا المالية Fintech، ومجموعة خدمات القيمة المضافة المتطورة. تشمل منتجات وحلول شركة AFS ضمن مساحة التكنولوجيا المالية bwallet، محفظة الهاتف المحمول الرائدة في البحرين؛ eFloos، أول محفظة رقمية متنقلة في سلطنة عُمان؛ Al Rateb، أول حلول دفع الأجور الرقمية في البحرين. بالإضافة إلى مجموعة الخدمات ذات القيمة المضافة التي تقدمها AFS، حلول مركز الاتصال التي تقدم خدمة متعددة اللغات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع أحدث تقنيات التذاكر الإلكترونية ومجموعة تسويق خارجية عبر الهاتف التي تغطي العملاء في جميع أنحاء العالم.

شركة AFS مملوكة من قبل 37 مصرفًا ومؤسسة مالية ويخضع لرقابة بنك البحرين المركزي. وتمتلك شركة AFS مكاتب ومراكز بيانات في مملكة البحرين، والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وكانت أول معالج في المنطقة حصل على شهادة معيار أمان بيانات بطاقة الدفع 3.2 PCI-DSS.

ومن خلال الحصول على العديد من الجوائز العالمية فقد تم الإعلان عن فوز شركة AFS بجائزة “أفضل شركة مقدمة لحلول التكنولوجيا المالية لعام 2019″، و”أفضل مزود لحلول التقنية المالية المبتكرة 2018” ضمن جوائز مجلس التعاون الخليجي للمؤسسات، وجائزة “أفضل مزود لخدمات المدفوعات الالكترونية في مملكة البحرين لعام 2019″ و”أفضل مزود لخدمات المدفوعات في مملكة البحرين لعام 2017” من قبل مجلة الخدمات المصرفية والمالية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى