التكنولوجيا الناشئة

“AdvaMed” و “Biocom” شريك استراتيجي لمؤتمر MedTech الرقمي 2020

أعلنت اليوم جمعية التكنولوجيا الطبية المتقدمة (AdvaMed) وبيوكوم ، وهي جمعية تمثل صناعة علوم الحياة في كاليفورنيا ، عن شراكة مشتركة لإنتاج مؤتمر MedTech الرقمي 2020 بالتعاون بين Biocom’s DeviceFest and Digital Health Conference مع مؤتمر MedaTech الرقمي لشركة AdvaMed ، سوف يسلط الحدث الوحيد الضوء على مشهد medtech الرقمي المتطور واستكشاف الاتجاهات التي تؤثر على الصناعة ، مع الجمع بين القادة الرئيسيين من كاليفورنيا وخارجها. سيعقد المؤتمر في فندق ميلينيوم بيلتمور في لوس أنجلوس في الفترة من 19-20 مايو 2020.

وقال سكوت وايتكر ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة AdvaMed: “مؤتمر MedTech الرقمي هو المكان الذي يجتمع فيه كبار الخبراء والمبتكرين وصناع القرار الرئيسيين لمناقشة قضايا التكنولوجيا والأعمال الهامة التي تواجه مجتمع الوسائط الرقمية الحالي”. “إن شراكتنا مع Biocom تعكس الطرق التي يتطور بها مشهد medtech الرقمي ويتطور بسرعة ، وسيتم تسليط الضوء على كل ذلك خلال مناقشات المؤتمر والعروض التقديمية لهذا العام.”

وقال جو بانيتا ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Biocom: “تعد كاليفورنيا رائدة عالمية في عالم الصحة الرقمية – وهو دور يتوسع بسرعة ، حيث أصبحت البيانات الرقمية المتعلقة بالصحة والمستهلك مدفوعة الآن في مقدمة الرعاية الصحية”. “مع استمرار تقارب صناعات medtech والصحية الرقمية ، تأتي شراكتنا مع AdvaMed في وقت مناسب. من خلال تجميع خبراتنا الفردية ونقاط القوة معًا ، سيقدم مؤتمر مدتك الرقمي نظرة شاملة على أحدث الاتجاهات والقضايا التي يواجهها هذا القطاع. “

سيضم مؤتمر MedTech الرقمي لوحات ديناميكية وعروض تقديمية رئيسية ودراسات حالة تغطي التكنولوجيا الحيوية وقضايا الأعمال التي تواجه تطوير ونشر الأجهزة والأدوات والخدمات الصحية الرقمية. سيقوم الخبراء المشهورون بمشاركة أفكارهم وتوقعاتهم حول حالة medtech الرقمية ، وإعطاء الحاضرين نظرة أكثر شمولاً على تقارب الجهاز الطبي وقطاعات الصحة الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى