الأخبـار

Adenovo تعلن تعاونها مع Fintech لاستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

أعلن مشروع Adenovo الجديد في Fintech ومقره تايوان أنه تضافر جهوده مع رائدة صناعة المواقف Dudufang لاستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتزويد المستهلكين بخدمات قروض سريعة للسيارات والدراجات النارية.

يعتقد ليو جين ليانغ الرئيس التنفيذي لشركة Adenovo أن الخدمات المالية للمستهلكين الحالية معقدة وفقيرة للمستخدمين الشباب. وبالنسبة للمؤسسات المالية ، فإن تقييم سمات مخاطر العميل (KYC) وتكاليف المدخلات البشرية التي يتطلبها التمويل الأصغر مرتفعة نسبياً مقارنة بالأرباح ، وبطبيعة الحال لن يضعوا تركيزهم هنا.

منصة aenian من Adenovo تطلق “Data Broker AI Jiajia” ، التي تدمج تقنية AI و chatbot ، يمكن أن تساعد المستخدمين على بناء قاعدة بيانات شخصية في 10 دقائق ، دون الحاجة إلى ملء المعلومات بشكل متكرر مثل المؤسسات المالية التقليدية ، ولكن تتراكم أيضًا بمرور الوقت تاريخ الائتمان. يمكن أن تساعد البيانات الكبيرة للمستخدم ككل على تحسين قدرة وجودة خدمة aifian ، وستمنح Aifian للمستخدم قيمة البيانات والتحكم فيها ، ويمكن للمستخدمين الذين يبنون قواعد بيانات شخصية الحصول على تعليقات البيانات كل أسبوع.

في عام 2020 ، ستعمل aifian مع Dudufang لاستهداف مالكي السيارات الذين تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 45 والدخول إلى سوق خدمات قروض السيارات. تستخدم Aifian و Dudufang AI لإنشاء نموذج للتحكم في مخاطر قرض السيارة وتحليل نموذج الائتمان متعدد الأبعاد ، والذي يمكنه التحقق بسرعة وبدقة من قروض السيارات وتوفير معدلات فائدة معقولة والحصص. بعد أن يقدم طالب القرض طلب قرض السيارة ، يمكنه معرفة المبلغ في أقرب وقت 3 ثوان ، واستلام الأموال في نفس اليوم.

قال ليو جين ليانغ إن هناك أكثر من 50 مليون طلب قروض السيارات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ كل عام ، ولكن البنوك محدودة في القوى العاملة والموارد المادية ولا يمكنها تلبية احتياجات الجميع ، لذلك أصبحت قروض السيارات نقطة دخول لشركة آفيان. يدير Partner Dudufang أكثر من 340 موقف للسيارات في جميع أنحاء تايوان ولديه أكثر من 200000 عضو ، ويعملون بنشاط على تطوير تطبيق بيانات مالك السيارة. وقال جيانغ يانيان المدير العام لشركة دودوفانج “البيانات الشخصية المتراكمة طويلة الأجل لأفيان ، جنبا إلى جنب مع بيانات سلوك مالك السيارة دون اتصال بالإنترنت من Dudufang ، ستسمح للمستهلكين بالحصول على حصص أفضل وخدمات أكثر كفاءة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى