الأخبـار

Beijie يطرح التذاكر الإلكترونية لخطوط المترو الجديد مجانا بمدينة تايبيه الصينية

تفتح اليوم المرحلة الأولى من خط المترو الجديد لمدينة تايبيه الصينية للاستمتاع بالتجربة المجانية مع التذاكر الإلكترونية ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً كل يوم. كما أعلنت شركة Taipei MRT Corporation عن الأجرة ، وتبلغ الأجرة على بعد 5 كيلومترات 20 يوانًا ، والأجرة التي تتجاوز 31 كيلومترًا 65 يوانًا.

يشير إعلان بيجي إلى أن الأجرة الخاصة بالمرحلة الأولى من الطريق الدائري ستكلف 20 يوانًا للمسافة الأساسية (5 كيلومترات)، من 5 كيلومترات إلى 23 كيلومترًا، و 5 يوان لكل 3 كيلومترات، و 23 كيلومترًا إلى 31 كيلومترًا. يتم احتساب 5 يوان إضافية لكل 4 كيلومترات، و 65 يوان لكل 31 كيلومتر أو أكثر.

إذا غادر الناس من محطة Dapinglin على خط الدائرة ، فإن الأجرة في اتجاه واحد إلى محطة Danshui على خط Danshui Xinyi تبلغ 60 يوان ، والأجرة في اتجاه واحد إلى محطة حديقة Xinbei الصناعية تبلغ 40 يوان.

صرح مكتب هندسة مترو الأنفاق التابع لحكومة مدينة تايبيه الجديدة بأن جدول القطارات خلال الفترة التجريبية سيتم تشغيله في مواعيد خارج أوقات الذروة ، من حيث المبدأ ، قطار واحد كل 8 دقائق ، وسيستند إلى ظروف الحشود ، وسيتم تخطيط قطارات إضافية. التحولات الذروة هي من 4 إلى 7 دقائق ، ونوبات الذروة هي من 5 إلى 10 دقائق.

يربط خط Xinbei MRT Circle Line بين خط سكة حديد Taipei XTian Xianian في تايبيه وخط Zhonghe Xinlu و Banqiao Nangang Line وخط MRT في مطار Taoyuan ، والذي يمكن أن يوجد في محطة Dapinglin ومحطة Jing’an ومحطة Banqiao ومحطة Tauqianzhuang و Xinbei على التوالي. التبادل في محطة الحديقة الصناعية.

من المتوقع أن يزور هو يويي ، عمدة نيو تايبيه ، بهو الطابق الثالث لمحطة سيركل لاين بانكياو في الساعة 10:20 صباحًا لتفقد جولة الاختبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى