الألعاب

5 وظائف جديدة في إصدار تحديث نظام Nintendo Switch 10.0.0 تعرف عليها

أحدث إصدار نظام 10.0.0 الذي أصدرته Nintendo Switch ، وحدة تحكم الألعاب الأكثر مبيعًا في Nintendo ، أضاف خمس وظائف رئيسية لجعل Switch أكثر سهولة في الاستخدام. إنها النسخة الرقمية من اللعبة والبيانات التي يمكن أخيرا نقلها بحرية وتخصيص مساحة تخزين بين المضيف وبطاقة SD!

يوضح ما يلي كل وظيفة تحديث واحدة تلو الأخرى ، كما يمكن للأصدقاء الذين لديهم مفتاح تشغيل أن يحاولوا تشغيلها. أولاً ، انتقل إلى قائمة “الإعدادات” للوحدة الرئيسية للتحقق من إصدار النظام. إذا لم يكن أحدث إصدار 10.0.0 ، فستحتاج إلى تحديثه يدويًا. يمكنك استخدام الوظائف الجديدة بعد الانتهاء

1- وظيفة نقل البيانات

إذا كنت لاعبًا معتادًا عادةً على شراء نسخة رقمية من اللعبة ، فربما واجهت مشكلة في أن مساحة التخزين في وحدة التحكم غير كافية وتحتاج إلى نقل بيانات اللعبة ، ولكن الطريقة السابقة أكثر صعوبة. عليك حذف اللعبة في وحدة التحكم أولاً ، ثم تنزيل اللعبة مرة أخرى. حفظ فقط على بطاقة SD. الآن بعد تحديث النظام ، أصبح نقل البيانات أكثر ملاءمة.

تمت إضافة خيار “نقل البيانات إلى وحدة التحكم أو بطاقة SD” في “إدارة البيانات” في صفحة الإعدادات ، بما في ذلك برامج الألعاب التي تم تنزيلها ، و DLC ، والبيانات المحدثة والمحتوى الجديد ، وما إلى ذلك ، يمكن تخزين الذاكرة وبطاقة SD على وحدة التحكم النقل المباشر ، أي يمكنك اختيار نقل بيانات اللعبة في المضيف إلى بطاقة SD بحرية ، أو نقل بيانات بطاقة SD إلى المضيف ، مما يلغي عملية الحذف وإعادة التنزيل من قبل ، والسماح للمستخدمين بتخصيص اثنين المساحة أكثر مرونة ، ويتم عرض المساحة المتاحة حاليًا لكليهما بوضوح على الشاشة.

ومع ذلك ، لا يمكن نقل سجلات الألعاب وبعض البيانات المحدثة. يرجى الانتباه أكثر إلى ذلك.

2- تغيير تكوين مفتاح تحكم

وظيفة أخرى مهمة هي “تغيير تكوين الأزرار” الجديد في “وحدة التحكم والمستشعر” ، والتي يمكنها تغيير عصا التحكم وتشغيل الزر لوحدة التحكم Joy-Con المسجلة ووحدة التحكم Pro و Nintendo Switch Lite ؛ التكوين المشترك يمكن حفظ الإعدادات على أنها “مفضلة” ، ويمكن لكل وحدة تحكم حفظ ما يصل إلى 5 إعدادات ، ويمكن أيضًا تحميل التغييرات مرة أخرى. سيتم تخزين بيانات التكوين لهذه الوظيفة في مضيف التبديل.

3- نشر أو مسح سجلات اللعب

هل سيتم الكشف عن جميع سجلات اللعب الخاصة بك لأصدقائك؟ هل ستشعر أنه لا توجد خصوصية؟ الآن تمت إضافة وظيفة “تعيين سجل التشغيل” أخيرًا ، مما يسمح للاعبين باختيار “نشر” أو “مسح” سجل التشغيل ، وتحديد العنصر العام.

4- لعبة وظيفة الأخبار المرجعية

ميزة “الإشارة المرجعية” ، التي لم تكن متوفرة مسبقًا في أخبار اللعبة ، متاحة الآن أيضًا. عند دخول أخبار الألعاب الفردية ، يمكنك استخدام مفتاح الإشارة أسفل الأخبار لوضع إشارة مرجعية ، ويمكنك تسجيل ما يصل إلى 300 إشارة مرجعية.

إذا كنت ترغب في تصفح الأخبار المفضلة ، فما عليك سوى الضغط على الزر “X” في صفحة أخبار اللعبة للدخول إلى قائمة الإشارات المرجعية ، ولكن يجب أن تكون قادرًا على التصفح في بيئة الإنترنت ، ولن تكون أخبار اللعبة التي تم إصدارها متاحة للعرض.

5- إضافة صورة رمزية للمستخدم

ست مجموعات جديدة! الصورة الرمزية لـ “Animal Forest Friends” ، اللاعبون الذين يحبون الشخصيات يأتون بسرعة لاختيار الصورة الرمزية المفضلة لديهم لتغييرها!

بالإضافة إلى الوظائف الخمس المذكورة أعلاه ، يعمل هذا التحديث أيضًا على إصلاح بعض المشاكل وتحسين الاستقرار وسهولة التشغيل.

من ناحية أخرى ، أعلنت شركة Nintendo رسميًا في وقت سابق أنه سيتم شحن Switch and Switch Lite في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، وسيتم أيضًا شحن إصدار Dongsen من وحدة التحكم في أواخر أبريل. سيتعين على الأصدقاء الذين يرغبون في تشغيل Switch الانتظار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى