هواتف وأجهزة

4 مارس.. إطلاق الهاتف الذكي Nubia Red Magic 6

بدأت النوبة في نشر صور تشويقية مخصصة للهاتف الذكي Red Magic 6 ، وهو نموذج ألعاب مبني على منصة Qualcomm Snapdragon 888 SoC المتطورة. يمكننا القول أن جميع Red Magic كانت نماذج مميزة للغاية ، حيث جربت الشركة المصنعة الكثير مع المظهر والإضاءة ونظام التبريد.وستتوافق Red Magic 6 في هذا الصدد مع سابقاتها.

يتحدث الإعلان التشويقي الأول لسيارة رياضية شبيهة بالفورمولا 1 عن “أربع تقنيات سريعة”. وتشمل هذه الشاشة طبقة اللمس الخاصة بها والشحن والمروحة. من المتوقع أن يبلغ معدل الإطارات للشاشة 144 هرتز ومعدل اقتراع طبقة اللمس يبلغ 400 هرتز.

الإعلان التشويقي الثاني مخصص لسعة بطارية الهاتف الذكي وسرعة الشحن. 4500mAh و 120 W مزيج جيد ، على الرغم من أن الكثيرين ربما يفضلون بطارية أكبر.

لا يزال من الصعب قول شيء ما عن المروحة، ولكن يجب ملاحظة النقطة التالية هنا: وفقًا للمراجعات والاختبارات الأولى، تبين أن Snapdragon 888 ليس موفرًا للطاقة كما نرغب. في بعض الأجهزة، تحت حمل وحدة المعالجة المركزية، يحدث الاختناق، مما يؤدي إلى انخفاض في الأداء. ومجرد نظام تبريد نشط يمكنه حل هذه المشكلة.

في هذه الحالة، يخاطر Nubia Red Magic 6 بكونه واحدًا من الهواتف الذكية القليلة التي يمكنها إظهار الأداء العالي باستمرار لفترة طويلة ، بغض النظر عن المهام التي يتم تنفيذها.

يبقى أن نلاحظ أنه سيتم الكشف عن Nubia Red Magic 6 رسميًا في 4 مارس. المنافس الرئيسي له (على الأقل في السوق المحلية الصينية) سيكون Black Shark 4 ، لكن لا توجد بيانات عن تاريخ إعلانه حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى