الأخبـار

3 شركات صينية فقط.. تشحن أكثر من نصف لوحات التلفزيون في العالم هذا العام

نظرًا لأن Samsung Display (SDC) قررت توسيع مصنعها Gen 8.5 LCD في كوريا، ولا يزال موردو اللوحات من المستوى 2 مترددين في نقل قدراتهم التصنيعية من التلفزيون إلى لوحات الكمبيوتر، يتوقع محللو TrendForce أن إجمالي شحنات لوحات التلفزيون هذا العام ستبقى في حوالي مستوى العام الماضي. في المجموع ، سيتم شحن 269 مليون وحدة في السنة.

في الوقت نفسه، سيستمر الموردون في التركيز على اللوحات الكبيرة. على وجه الخصوص ، هذا يرجع إلى حقيقة أن الارتفاع المستمر في أسعار لوحات التلفزيون يؤدي إلى انخفاض في ربحية أجهزة التلفزيون. يكون التأثير أكثر وضوحًا في الطرز ذات الشاشات الصغيرة ، ومع زيادة القطر، يضعف.

نتيجة لذلك، تنجذب العلامات التجارية التلفزيونية نحو المزيد من أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة المربحة. لذلك، تتوقع TrendForce أن يزداد متوسط ​​حجم لوحة التلفزيون بمقدار 1.6 بوصة هذا العام ليقترب من 50 بوصة.

المحللون واثقون من أن بنك إنجلترا سيظل في صدارة السوق. سوف ينتقل CSOT إلى المركز الثاني من الثالث، HKC – إلى الثالث من الرابع. ستشكل هذه الشركات الصينية الثلاث مجتمعة أكثر من نصف جميع لوحات التلفزيون المصنعة في العالم في عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى