الأخبـار

«2B» تشارك في إحتفالية لدعم ذوي القدرات الخاصه بالتعاون مع «جميعة رسالة»

تعاونت «2B»، الرائدة في سوق بيع الإلكترونيات بالتجزئة، مع جميعة رسالة في إقامة إحتفالية بـ«يوم التحدى» لدعم ذوي القدرات الخاصه بمشاركة عدد كبير من من متحدى الإعاقة وذوى الهمم.

شهد الاحتفال تكريم عدد من متحدى الإعاقة وذوى الهمم وتوزيع الجوائز عليهم فضلا عن يوم ترفيهي للأطفال وبعض الفقرات والألعاب، يوم التحدي هو مبادرة تم إطلاقها من خلال جمعية رسالة لتقدير أبطال التحدي، وتهدف في الأساس إلى تسليط الضوء عليهم وحقوقهم في المجتمع والتمهيد لدمجهم في المجتمع بشكل طبيعي بدون أي تمييز، والمبادرة تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

أعربت نهى المرغنى العضو المنتدب لـ «2B»، عن سعادتها لإقامة تلك الإحتفالية لدعم أصحاب الهمم والقدرات الخاصة، مقدمة الشكر لكل من ساهم في هذا الاحتفال الذي يسهم في زيادة الوعي بقضايا ذوي القدرات الخاصة وزيادة دمجهم وتمكينهم في المجتمع، مشيرة الى ان الدولة تولي اهتمامًا خاصًا بذوي الهمم وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يولي اهتمامًا كبيرًا بذوي الهمم والقدرات الخاصة.

يأتى هذا الاحتفال استكمالاً لدورالشركه المجتمعي الذي بدأناه بمبادرة «اتحضر للأخضر» لنشر الوعى البيئى التى أطلقتها وزارة البيئة، بالإضافة لدعم مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى