هواتف وأجهزة

28 أبريل.. عرض “AMAZFIT X” المستقبلي في “INDIEGOGO”

‌‌‌‌اظهرت شركة Huami صانع الأجهزة القابلة للارتداء الذكية العام الماضي لمحة عن منتج جديد Amazfit X ساعة ذكية. الآن ، أكدت الشركة بصفحة دعائية أنه سيتم إصدارها عبر Indiegogo ، منصة التمويل الجماعي في 28 أبريل.

‌عند الدخول في التفاصيل ، تم إدراج Amazfit X أخيرًا في Indiegogo ، وهي منصة للتمويل الجماعي مقرها أمريكا وهذا يبدو مثيرًا للاهتمام حقًا. يسرد الموقع الإلكتروني الساعة كساعة ذكية مع شاشة منحنية يمكنها أداء مهام العمل واللياقة البدنية بأسلوب أنيق. نظرًا لأن الساعة الذكية قد تم عرضها بالفعل منذ فترة طويلة ، ووصفتها بأنها مفهوم مستقبلي رائد في الفئة مع ميزات تجريبية ، فمن الآمن أن يقوم Huami بتمويل المنتج بشكل جماعي بدلاً من إنتاجه بكميات كبيرة.

تشتمل مواصفات الساعة الذكية على شاشة 2.07 بوصة مؤكدة منحنية حتى 92 درجة. إنها شاشة AMOLED مع نطاق ألوان 100٪ NTSC ، وكثافة بكسلات 326 PPI. سيزداد السطوع إلى 430 شمعة في المتر المربع ، وهو أمر رائع بالنسبة للساعة الذكية في السيناريوهات الخارجية. الزجاج المنحني ثلاثي الأبعاد ، الذي يبلغ سمكه 12.5 مم به زر حساس للضغط ، داخل جسم معدني بالكامل.

تحت غطاء المحرك ، ستأتي Amazfit X بلوحة أم مكونة من 3 أجزاء بسبب هيكلها المنحني ، ولكن مواصفاتها لم تعرف بعد. تعمل الساعة بالكامل ببطارية 220mAh ، وقد ادعى Huami بالفعل أن البطارية ستستمر لمدة 7 أيام. سيتعين علينا الانتظار حتى نرى ما إذا كانت هذه المطالبة صحيحة خلال مراجعتنا المتعمقة.

‌تتضمن الميزات الإضافية للساعة الذكية إشعارات التطبيقات ، والكثير من أوضاع التتبع ، وجهاز استشعار معدل ضربات القلب BioTracker ™ PPG ، والأزرار الإلكترونية المخفية لعناصر التحكم. لم يتم الكشف عن سعر Smartwatch بعد يومين فقط ، لن نضطر إلى الانتظار لفترة كافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى