هواتف وأجهزة

24 يوليو.. إطلاق Sony Xperia 1 II

لطالما تميزت سوني عن منافسيها بإستراتيجية غريبة للغاية لإطلاق هواتفهم الذكية ، والتي تظهر في السوق بعد أشهر قليلة من الإعلان. تم طرح الطراز الرائد Sony Xperia 1 II في فبراير من هذا العام ، ومن المتوقع إطلاقه في مايو. في الواقع ، تم إصدار الهاتف الذكي حتى الآن فقط في اليابان، وسيتعين على بقية المعجبين التحلي بالصبر.

أُعلن هذا الأسبوع أن Sony Xperia 1 II لن يتم طرحه للبيع في الولايات المتحدة حتى 24 يوليو، وستبدأ الطلبات المسبقة رسميًا في 1 يونيو، على الرغم من أن بعض المتاجر كانت تقبل الطلبات المسبقة خلال الأيام القليلة الماضية. في مرحلة قبول الطلب المسبق ، يعتمد العملاء على سماعات الرأس اللاسلكية WF-1000XM3 من Sony كهدية (العرض ساري حتى 28 يونيو).

في الولايات المتحدة ، سيكون سعر Sony Xperia 1 II 1200 دولار ، فيما يتعلق بالمنطقة الأوروبية ، لا يوجد حتى الآن تاريخ بدء محدد للمبيعات.

حصل الهاتف الذكي على شاشة 6.5 بوصة 4K HDR OLED CinemaWide مع نسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9 ، ونظام Qualcomm Snapdragon 865 أحادي الشريحة ، وبطارية 4000 mAh ومكبرات صوت أمامية. تحتوي الكاميرا الرئيسية على ثلاثة مستشعرات 12-megapixel ، والأمامية هي 8-megapixel.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى