الألعاب

2019 GAME STAR يعلن فوز لعبة متعددة الأساليب

من المتوقع أن يتم تأجيل معرض ألعاب الفيديو لهذا العام حتى العطلة الصيفية بسبب كورونا، وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن “GAME STAR Game Star” الذي نظمه مكتب الصناعة علنًا ، إلا أنه تم إعلان أسماء الفائزين في الفئات الرئيسية الخمس للألعاب. .

قامت GAME STAR هذا العام بدمج جوائز الألعاب عبر الإنترنت والألعاب المستقلة وقامت بتخفيضها إلى خمس جوائز ، بما في ذلك Taiwan Independent Games و Taiwan R&D Games و Playground Games و Mobile Games وألعاب الكمبيوتر الشخصي ، ومن بينها ، ألعاب Taiwan المستقلة و R & D تستخدم التصويت عبر المنصات. خلال الحملة الانتخابية التي استمرت لمدة شهر واحد ، صوت أكثر من 60،000 لاعب في المجموع ، وتم اختيار 38 عملًا حائزًا على جوائز من 120 لعبة مشاركة.

ألعاب تايوان إيندي

فازت Black Mercury Studio “Toys Lover ~ Girls ‘Buds Flowers” بالجائزة الذهبية للعبة إيندي ، حيث تم دمجها مع مفهوم ألعاب الطاولة وألعاب المحمول ، وفازت بالعديد من ألعاب الألغاز التي حظيت بالترحيب ، “أنا ضار ولغز مريض”. الميدالية البرونزية لـ “50 Japanese-the Adventure of the Beginning Heart” ، والتي تسمح للاعبين بتعلم اللغة اليابانية أثناء لعب الأدوار.

الألعاب المتقدمة في تايوان

فاز “Toy’s Lover” ، الذي يجمع بين عناصر التشغيل والاستكشاف وألعاب الحب AVG و Lily ، بالميدالية الذهبية لألعاب البحث والتطوير مرة أخرى بعد أن رحب بها غالبية اللاعبين ، والفائز بالميدالية الفضية هي لعبة Fantasy Land 2 المتنقلة ، وكلاهما مريضان. إنتاج وتطوير “أنا مليء بحل الأمراض الخبيثة المرضية”.

لعب الألعاب

يعود العمل العاشر لسلسلة “Assassin’s Creed” إلى عناصر الحرب البحرية وينتقل إلى اليونان القديمة ، وفاز “Assassin’s Creed: Odyssey” بالجائزة الذهبية كما هو متوقع ، بينما تم تقديم الجائزة الفضية عن طريق الجمع بين Switch مع تأثير الاهتزاز والمسلسل تم الفوز بـ “Soft Skin Engine” ، “Life and Death Fighting: Beach Volleyball 3 Scarlet” ، وتم نقله إلى Switch. وأشاد اللاعبون بـ “Real Three Kingdoms Warriors 7 مع Meng Xuan Chuan DX” كصاحب الميدالية البرونزية.

“قصة مزرعة عبقور” ، “الهجوم على Titan 2-Final Battle-” ، “Warriors OROCHI 3” ، “Lulu’s Atelier-Arland’s Alchemist 4 ~” ، “Tom Clancy: The Blockade 2 ، My Hero Academia Only Justice ، و Catherine Full Body قد فازوا بأعمال ممتازة.

لعبة العمل

يمكن القول بأن الميدالية الذهبية لمشروع لعبة الحركة لم تكن موضع تشويق ، فقد فازت بها لعبة MOBA الأكثر شعبية “Garena Legend Showdown” في السنوات الأخيرة ، وتستخدم آر بي جي متحركة كجوهر للعبة وجلبت موجة من خطوط “Guru Lingbo”. الأميرة الغريبة الارتباط! فاز Re: Dive بالجائزة الفضية ، و “Love and Producer” ، التي تجمع بين عناصر الحب والأعمال ، فازت بالجائزة البرونزية ، لتصبح أول أنثى حائزة على جائزة.

“Garena Speed ​​Field” ، “Free Fire-I Go to Live” ، “Wonder Miracle” ، “White Cat Project” ، “Girls’s Frontline” ، “Forever 7 Days Capital” ، “Q & A RPG Magic Envoy و Black Cat” الحذق كان على قائمة مختصرة لتحفة.

لعبة كمبيوتر

تمامًا مثل الفائز بالميدالية الذهبية في لعبة الهاتف المحمول ، فازت أيضًا Chang Shengjun “League of Legends” ، الفائزة بالميدالية الذهبية في لعبة PC Game ، حيث تميزت “Jedi Survival” باكراً بإنشاء العديد من المنافسين ، وحصلت على جوائز فضية وجوائز برونزية. فازت بها لعبة السباق ذات الطراز القديم “Run Kart” التي تم تشغيلها في تايوان في عام 2006.

“New Maple Valley” ، “Black Desert” ، “Dark Road in Exile” ، “Wolf: Two Shadows” ، “Elsword of Elsword” ، “DEAD OR ALIVE Xtreme Venus Vacation” ، “Doraemon Ranch” القصة هي النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى