أنظمة التشغيل

18 أغسطس .. طرح اللوحات الأم التي تعتمد على AMD A520 للبيع

وفقًا للمصدر ، ستظهر اللوحات الأم التي تعتمد على ميزانية شرائح AMD A520 للبيع قريبًا جدًا – ومن المقرر بدء المبيعات في 18 أغسطس. وبالتالي، فإن المستخدمين الذين يرغبون في إنشاء نظام على وحدة المعالجة المركزية Ryzen 3000، ولكنهم لا يريدون دفع مبالغ زائدة مقابل الميزات غير الضرورية، سيكون لديهم فرصة حقيقية لتوفير المال.

ومع ذلك، يمكنك توفير المال عن طريق اختيار اللوحة الأم بناءً على مجموعة شرائح AMD B450 ، ولكن اختيارهم ليس رائعًا بسبب نقل أولوية الإنتاج إلى مجموعة شرائح 500. لن تتلقى دعمًا لناقل PCIe 4.0 ، ومع ذلك ، ستدعم هذه الطرازات معالجات سطح المكتب AMD Ryzen 4000 ، والتي سيتم إصدارها في نهاية العام.

Asus Prime A520M-K – كمثال على اللوحة الأم النموذجية على مجموعة شرائح A520

أعد المصنعون بالفعل مجموعة كبيرة إلى حد ما من طرازات A520، وسيتم الكشف عنها بالكامل في الثامن عشر. لذلك ، على سبيل المثال ، ستقدم Asus طراز Prime A520M-K بحجم microATX – مع فتحتين لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي، وفتحتين PCIe 3.0 x1، وواحد PCIe 3.0 x16، وواحد M.2 وأربعة منافذ SATA 6 Gb / s. لا يتم تعويض أكبر احتمالات للتوسع وتركيب محركات الأقراص بالسعر المنخفض – في الولايات المتحدة ، يقدر هذا الطراز بـ 76 دولارًا. ستقدم ASRock طرازين آخرين على الأقل: A520M Pro4 بحجم microATX و A520M ITX / ac بحجم ITX. بطبيعة الحال، لن يقف MSI و Gigabyte جانبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى