أنظمة التشغيل

1574 معاملة عبر “مرسال” في شرطة عجمان خلال النصف الأول من 2020

حقق برنامج المرسال الذي أطلقته القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع النيابة العامة بعجمان نجاحاً متميزاً بإنجازه 1574 معاملة خلال النصف الأول من عام 2020، في كل من إمارة عجمان والشارقة وأم القيوين والفجيرة، ليضاف إلى سلسلة إنجازات شرطة عجمان في التحول الذكي في الخدمات.

وقال العميد عبدالله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان، رئيس فريق برنامج مرسال إن البرنامج الذي تم إطلاقه عام 2015، قد أسهم بشكل كبير في دعم جودة العمل بإدارة التحريات بتعزيز سرعة الانجاز في التعامل مع قضايا البحث والتحري، وأسهم في تقليل وقت إصدار الأذونات اللازمة للعملية القضائية، وإجراءات البحث والتحري.

ولفت إلى أن المؤشر الزمني لاتخاذ القرار بطلبات أذونات التفتيش تقلص من أربع ساعات إلى خمسة عشردقيقة حالياً، إضافة إلى انخفاض أخطاء الطريقة التقليدية في إصدار الأذونات بنسبة 4 في المائة مع انخفاض حالات هروب المطلوبين بنسبة 60 في المائة نظراً لسرعة استخراج أوامر الضبط والتفتيش باستخدام برنامج مرسال.

وأكد مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان أن القيادة العامة لشرطة عجمان تحرص على تطبيق التحول الذكي في جميع إجراءاتها وخدماتها، بما يسهم في تسريع ودعم جودة العمل الشرطي، وتعزيز الأمن والأمان وإسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة.

وام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى