هواتف وأجهزة

15 أبريل.. “Honor” تطلق هواتفها الذكية Honor 30 و 30 Pro

مزودة بمكبرات صوت ستيريو

من المقرر الإعلان عن الهواتف الذكية Honor 30 و 30 Pro في 15 أبريل. هذا هو اليوم التالي للإعلان عن سفن OnePlus الجديدة. والمزيد من المعلومات حول تحديثات Honor تصل إلى الشبكة ، يبدو أنه على الأقل النموذج القديم – Honor 30 Pro – قد يسلب حالة القاتل الرئيسي من أجهزة OnePlus.

بالطبع ، تحتاج أيضًا إلى معرفة السعر ، ولكننا نعرف بالفعل كم سيكلف OnePlus 8 و 8 Pro ، وقد يحافظ Honor 30 Pro على سعر سلفه ، أي 600 يورو في السوق الأوروبية و 500 دولار في الصين.

في الوقت نفسه ، نحن نعلم بالفعل أن Honor 30 Pro سيحصل على الكاميرا الرئيسية ، مثل طرازات P40 ، بالإضافة إلى كاميرا تليفوتوغرافي مقربة ، والتي لم يتم العثور عليها في هذه الفئة السعرية حتى الآن.

الآن أصبح معروفًا عن المزايا الجديدة لخط Honor 30. أولاً ، ستتلقى هذه الهواتف الذكية دعمًا للشحن السريع 40 واط. هذا أمر متوقع ، نظرًا لأن Huawei P40 Lite الأكثر بأسعار معقولة يمكن أن يتباهى بنفس الشيء ، ولكننا الآن على يقين من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، ستدعم الهواتف الذكية أيضًا الشحن اللاسلكي السريع ، على الرغم من عدم تسميتنا بالطاقة.

حسنًا ، مكبرات الصوت الاستريو هي الكرز على الكعكة! نعم ، سيحتوي جهاز Honor 30 و 30 Pro على مكبرات صوت استريو لا يمتلكها Huawei P40 Pro. إذا قمت بإضافة أفضل منصة Kirin 990 هنا (على الأقل لـ Honor 30 Pro) ، ثم ، بشرط الحفاظ على السعر ، فإن الرائد الجديد Honor سيصبح قاتلًا جديرًا بالرائد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق