مال وأعمال

11 مارس.. إنطلاق فعاليات الدورة الأولي لمعرض آفاق 2021

بمستهدف مبيعات تتجاوز المليار جنيهًا تنطلق فعاليات الدورة الأولي لمعرض آفاق 2021 و الذي تنظمه شركة Hundred، بمشاركة مجموعة من أهم المطورين العقاريين بالعاصمة الإدارية، والتجمع الخامس ومدينة الجلالة، وذلك في الفترة من ١١ إلي ١٤ مارس، ويهدف المعرض لدعم توجهات الدولة بالترويج للمشروعات التنموية خاصة العاصمة الإدرية.

ويضم المعرض في نسخته الأول نحو ٢٥ مطورًا عقاريًا لديهم محفظة مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة وفي مناطق أخرى خارج العاصمة مثل الجلالة، و القاهرة الجديدة مما يساهم في تجميع أكبر عدد من المشروعات أمام العملاء وبعروض حصرية وأنظمة سداد متنوعة يقدمها معرض آفاق خلال فعاليات المعرض فقط.

و أتي تركيز المعرض على المشروعات الوطنية ضمن خطة الدولة التي تركز على تنمية المشاريع الوطنية بمعدلات متسارعة، فضلا عن بدء الحياة بالعاصمة الإدارية مع انتقال الموظفين للحي الحكومي خلال العام الجاري.
وأوضحت الشركة المنظمة خطتها لتنظيم هذا المعرض مرتين خلال النصف القادم من العام الجاري مستهدفة زيارة نحو ٢٠ الف زائر.

وإستهداف قرابة ال مليار ونصف مبيعات وهو ما يعود بفائدة كبيرة للمطور المشارك في المعرض والذي يتمكن من عرض مشروعاته على عدد كبير من الزائرين في مكان واحد.

كما تستعد الشركة المنظمة لإطلاق جولة ( Go Hundred ) العقارية للعام الثاني والتي تهدف للإنطلاق الي ٩ محافظات بداية من مدينة الإسكندرية وحتي محافظة الأقصر و ذلك لدعم الإنتشار الأفقي للشريحة المستفادة من الإستثمار في جميع المحافظات.

وأوضحت الشركة أن الهدف الأساسي من خريطة معارضها هو تنشيط المشاريع الوطنية وتنفيذ رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تحقيق التنمية الشاملة والترويج للمشروعات القومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى