أمان رقمي

“فورتر” تفوز بلقب الشركة الرائدة في مكافحة الاحتيال في التجارة الإلكترونية

تمثل منصة "فورتر" لمنع الإحتيال في المؤسسات "الابتكار على مستوى عالمي"

حازت شركة “فورتر” على لقب الشركة الرائدة في مكافحة الاحتيال في التجارة الإلكترونية، كما وحصلت على أعلى تصنيف للإبتكار في تقرير ” فروست رادار 2020″ في سوق منع الاحتيال في التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة.

يسلط هذا التقرير، الذي جمعته شركة التحليلات الرائدة “فروست آند سوليفان”، الضوء على تقنية الحماية من الاحتيال في الوقت الفعلي من “فورتر” التي تحمي التجار، مع تقديم تجربة نموذجية في جميع نقاط الاتصال الخاصة بالمستهلكين.

وقال فيكرانت غاندي، مدير قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لدى “فروست آند سوليفان” في هذا السياق: “مع استمرار نمو الإحتيال في التجارة الإلكترونية، لم تعد الأساليب التقليدية لمنعها، والتي تركز على المعاملات، فعالة في وقف المحتالين الذين يعتمدون أساليب متطورة اليوم”.

وأضاف: “وتبرز شركة ’فورتر‘ في القطاع بفضل قدرتها على تقديم مجموعة واسعة من حلول منع الإحتيال، بما فيها حماية الحساب، وحماية المدفوعات، والحماية من إساءة استخدام السياسة، كما وحماية رحلة المستهلك بأكملها من خلال منصة على مستوى المؤسسات”.

تزايد الإحتيال في التجارة الإلكترونية –تتطلب الوقاية نهجاً جديداً قائماً على الثقة

من المتوقع أن تتجاوز مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية الـ4 تريليون دولار أمريكي في عام 2020، في حين تعتبر بيئة الإنترنت القناة المفضلة للأنشطة الإحتيالية.

وبالإضافة إلى الإحتيال على بطاقات الإئتمان، يلاحظ تقرير “رادار” أن خروقات البيانات تكشف وبشكل متزايد المعلومات الشخصية الحساسة لملايين المستهلكين، والتي يتم استخدامها للإحتيال من خلال السيطرة على الحساب.

ووفقًا للتقرير، فإن “حماية تجار التجزئة من الاحتيال في التجارة الإلكترونية عن طريق تحديد المعاملات العالية المخاطر ودعم وحماية تجارب تقديم الخدمات الأحدث هما مجالا التركيز الرئيسيين”، مع التركيز بشكل أساسي على “التوازن الصحيح بين إدارة الإحتيال وتعزيز إيرادات الأعمال وتجربة العملاء”.

“فورتر” – مستقبل منع الإحتيال في التجارة الإلكترونية

هذ وبرعت شركة “فورتر” بابتكار الحل الوحيد في القطاع الذي يقيّم الثقة في كل مرحلة من مراحل رحلة المستهلك. وتوفر منصة “فورتر”، التي تعالج سنوياً أكثر من 150 مليار دولار في معاملات التجارة الإلكترونية، أكثر نظرة شاملة لكل من السلوك الاستهلاكي الشرعي والخداعي عبر المؤسسات والقطاعات في جميع أنحاء العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن قوة “فورتر” التنافسية وبصفتها الشركة الرائدة في القطاع ضمن تقرير “فروست رادار لعام 2020” مدفوعة بالعناصر التالية:

  • قدرة “فورتر” على تقديم تطبيقات متكاملة، قائمة على البيانات وقابلة للتخصيص تحمي الشركات خلال كل مرحلة من دورة حياة العميل في الوقت الفعلي؛
  • شبكة “فورتر” العالمية الواسعة في مجالمنع الاحتيال والتي مكنتها من الحصول على البيانات المطلوبة الضرورية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المتميزة بشكل أساسي على منصة واحدة؛
  • فريق “فورتر” لعلوم البيانات وخبراء مجال الإحتيال الذين يغذون المنصة بطرق جديدة للهجمات الإحتيالية وذلك لإبقائها متقدمة على المحتالين.

ومن جهته، قال مايكل ريتبلات، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي في شركة “فورتر”: “يتحول مستقبل التجارة من المعاملات إلى علاقات في كل مرة وفي كل مكان. في الواقع، من خلال تقييم الثقة في كل نقطة من رحلة العملاء والاستفادة من شبكة التجار العالمية لدينا، تستطيع ’فورتر‘ وحدها تزويد تجار التجزئة بالمعلومات الاستخبارية في الوقت الفعلي اللازمة لإيقاف المحتالين في الوقت المناسب ومنح أفضل تجربة للمستهلكين.

ويؤكد حصولنا على لقب الشركة الرائدة في تقرير ’فروست رادار‘ النهج الذي نتبعه في تقديم منصة الأعمال الوحيدة في القطاع على مستوى المؤسسات والتي تساعد تجار التجزئة على بناء علاقات أعمق مع العملاء، والقضاء على الإحتيال كما والوفاء بوعد التجارة المبني على الثقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى