أمان رقمي

ًبرنامج Incisive يفوز بجائزة InsuranceERM لأفضل حل لإدارة مخاطر الحوسبة للمستخدم النهائي

تم اختيار حل إدارة المخاطر لجداول البيانات لبرنامج Incisive كأفضل حل لإدارة مخاطر الحوسبة للمستخدم النهائي لعام 2020 من قبل InsuranceERM .تساعد Incisive شركات التأمين على تقليل المخاطر بشكل كبير من خلال تزويد المستخدمين النهائيين برؤية وشفافية في جداول البيانات الخاصة بهم لضمان دقة البيانات. نظرًا لأن Incisive يعمل ضمن نطاق مألوف من Microsoft Excel ، فإن اعتماد المستخدم النهائي مرتفع للغاية.

“شركات التأمين الناجحة مبنية على أساس بيانات دقيقة. يقول ديان روبينيت ، الرئيس التنفيذي لشركة Incisive Software ، إن الثقة في النتائج التي تولدها من النماذج المعقدة هي مفتاح اتخاذ قرارات تجارية ذكية. “إن أسلوب Incisive الحديث والآلي لإدارة جداول البيانات يقلل بدرجة كبيرة من مخاطر الحوسبة للمستخدم النهائي. عند القيام بذلك ، يمكن لشركات التأمين أن تكون واثقة من دقة البيانات التي تستند إليها قراراتها. يشرفنا أن شركة InsuranceERM قد أدركت نهجنا الفريد والفعال للغاية لضمان سلامة بيانات جدول البيانات”.

إمكانات التشغيل الآلي ضمن اختبار حلول برنامج Incisive للتأكد من دقتها في الصيغ والقيم المحتسبة والعناصر التي يصعب العثور عليها مثل التناقضات – المخفية والمراجع. توفر تقنية التراكب الثورية الحاصلة على براءة اختراع من Incisive الشركات وقتًا كبيرًا من خلال تسليط الضوء على النتائج لجذب انتباه المستخدمين إلى المشكلات المحتملة والتناقضات. يمكن للمستخدمين البحث بسهولة في الخلايا لمعرفة سبب عدم حساب الصيغ بشكل صحيح أو العمل كما هو متوقع. إن قدرات الإبلاغ القوية للنظام تجعله أسهل بكثير لإثبات الامتثال.

يتيح Incisive أيضًا إدارة جداول البيانات “غير المحدودة” بسهولة ومراقبتها. في السابق ، لم يكن لدى الشركات سوى القليل أو بلا رجوع ضد جداول البيانات المفقودة أو المحذوفة الموجودة خارج بيئة خاضعة للرقابة. مع هذه الميزة الجديدة ، يتيح Incisive إمكانية إدارة ومراقبة جداول البيانات التي تعيش خارج بيئة محكومة (مثل محركات الأقراص المشتركة) وتلك التي تم ترقيمها بحيث لا يمكن نقلها أو لا يمكن نقلها لأسباب أخرى. يوفر Incisive ثلاث طرق لإدارة ومراقبة جداول البيانات الموجودة على محركات الأقراص المشتركة بناءً على مستوى التحكم والأمان المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى