التكنولوجيا الناشئة

وظائف صحية جديدة للساعات الذكية Huawei Watch 3 و Watch GT 3

اعلنت Huawei اليوم انها تطور تقنيات تحديد المؤشرات الحيوية في الساعات الذكية ذات العلامات التجارية.

وتعمل Huawei حاليًا على ثلاث دراسات، والتي سيتم تحويلها إلى خوارزميات مدمجة لجيل جديد من الساعات الذكية هذا العام – Huawei Watch 3 و Watch GT 3.

الدراسة الأولى تتناول ارتفاع ضغط الدم. يعد ارتفاع ضغط الدم الشرياني حاليًا أحد أكثر الأمراض المزمنة شيوعًا، والذي يعمل كمحفز لتطور أمراض القلب والأوعية الدموية والدماغية. ويسمى أيضًا “قاتل الصحة غير المرئي”. تجري Huawei أبحاثًا حول ارتفاع ضغط الدم مع المؤسسات الطبية الرائدة في الصين، وهدفها هو زيادة تحسين دقة قياس ضغط الدم، فضلاً عن تطوير نظام فعال لإدارة ضغط الدم – من الفحص إلى الإنذار التلقائي المبكر.

الدراسة الثانية هي المراقبة النشطة المستمرة لدرجة حرارة الجسم. ستستخدم الشركة أجهزة استشعار عالية الدقة في ساعاتها الذكية الجديدة، والتي بناءً على درجة حرارة المعصم وباستخدام خوارزمية تعويض خاصة، ستحسب درجة حرارة الجسم بالكامل. بالإضافة إلى الكشف المستمر عن درجة حرارة الجسم بدقة عالية، ستتمكن الساعة الذكية من التحقق من ظروف درجة حرارة الجسم غير الطبيعية. ونفعل ذلك تلقائيًا. 

الدراسة الثالثة مهمة جدًا أيضًا. تريد Huawei تعليم ساعتها الذكية للكشف عن حالة الأوعية التاجية وبالتالي منع حالات مثل الذبحة الصدرية أو احتشاء عضلة القلب.

سيتم تنفيذ هذه الوظائف في الأجهزة النهائية واحدة تلو الأخرى، عندما تصبح متاحة. ولكن من المرجح أن تظهر الثلاثة في الساعات الذكية لخطوط Huawei Watch 3 و Watch GT 3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى