الأخبـار

«وزارة العدل» و «اتصالات مصر» يوقعان بروتوكول تعاون لتقديم خدمات الشهر العقاري بفروع الشركة في 17 محافظة

في سابقة هي الأولى من نوعها وقعت شركة اتصالات مصر بروتوكول تعاون مع وزارة العدل المصرية بهدف تقديم خدمات الشهر العقاري المتنوعة داخل أفرع الشركة في العديد من المحافظات المصرية.

شهد التوقيع وزير العدل عمر مروان، وعدد من قيادات الوزارة وشركة «اتصالات مصر»، يأتي ذلك التعاون في إطار حرص الشركة على تقديم أفضل الحلول التكنولوجية والخدمات ذات القيمة المضافة لعملائها، لتواصل شركة اتصالات مصر الحفاظ على مكانتها الرائدة والمتميزة داخل قطاع الاتصالات المصري. 

وتقوم شركة اتصالات مصر بموجب هذا البروتوكول -غير المسبوق – بتقديم كافة خدمات الشهر العقاري (تسجيل وتوثيق العقود، إثبات ملكية، إصدار التوكيلات، والعديد من خدمات التوثيق الآخرى)، من خلال مجموعة منتقاة من موظفي وزارة العدل للعمل من داخل عدد من أفرع الشركة في أماكن حيوية، لسرعة إنهاء خدمة العملاء على أكمل وجه، وذلك في إطار التيسير على المواطنين بصفة عامة وعملاء شركة اتصالات مصر بصفة خاصة.  

صرح المهندس حسام المعداوى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر: “إن بروتوكول التعاون الجديد الذي وقعته الشركة مع وزارة العدل يعتبر نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها اتصالات مصر لعملائها، حيث سيتمتع العميل بإنهاء كامل اعماله داخل الفرع بما في ذلك خدمات الشهر العقاري. حيث نسعى دائماً الى بذل الجهد لتحقيق أفضل وأسرع الخدمات لعملائنا في مصر”. 

وأضاف: “من المقرر ان يتم تنفيذ الاتفاقية على عدة مراحل، حيث سيتم تقديم خدمات الشهر العقاري بـ 20 فرعا من فروع الشركة في 17 محافظة. من أجل توفير خدمات الشهر العقاري المتنوعة في أكبر عدد من المحافظات. وسيتم الإعلان عن هذه الفروع وأماكنها فور البدء بتقديم الخدمة. 

وأشار المعداوى، إلى إن شركة اتصالات مصر هي أول شركة تقوم بتقديم خدمات التوثيق والشهر العقاري في فروعها، بما يؤكد ثقة وزارة العدل والجهات المختصة في قدرات شركة اتصالات مصر على توفير أفضل الخدمات لعملائها من خلال منظومة متكاملة، وذلك حرصا على توفير الوقت والجهد للعملاء ولكافة المواطنين الذين يريدون الحصول على خدمات الشهر العقاري.   

وأشار ايضاً أن هذه الاتفاقية تعتبر خطوة من جانب الشركة من جل التيسير على عملائها وأن الشركة ملتزمة بطرح المزيد من المبادرات لخدمة عملائها و مواكبة جهود الدولة للتحول الرقمي و تقديم افضل خدمة للعملاء و التي سيتم الإعلان عنها في حينها. 

وأكد أن شركة اتصالات مصر هي أول شركة تقرر وزارة العدل التعاون معها في هذا المجال نظراً لما تقوم به الشركة من مجهودات بهدف تنويع الخدمات المٌقدمة والتسهيل على المواطنين، وذلك عبر عدة قنوات مختلفة ومتنوعة المصادر من أجل التيسير على المواطنين في الحصول على الخدمات المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى