الأخبـار

“swiss-belhotel” تُسلط الضوء على دور التكنولوجيا في عودة السياحة

شاركت بريانكا كابور، المدير الإقليمي الأول للمبيعات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند، ومديرة المجموعة في المبيعات والتسويق والعلامات التجارية والاتصالات لـ”سويس -بلهوتيل أنترناشيونال” swiss-belhotel، في حلقة نقاش في المؤتمر الدولي الافتراضي للسياحة والاستثمار.

وأدار الجلسة ديميتريوس بوهاليس، مدير مختبر السياحة الإلكترونية ونائب مدير المركز الدولي لأبحاث السياحة والضيافة، كلية إدارة الأعمال بجامعة بورنماوث، المملكة المتحدة.

 من خلال تأثير وتحديات التحول الرقمي في صناعة السفر والسياحة مع الخبراء، سلطت بريانكا الضوء على الدور الذي ستلعبه التكنولوجيا في عودة السياحة ليس فقط في المستقبل القريب ولكن أيضًا على المدى الطويل.

أكدت بريانكا، “في عام 2020، توقفت تكنولوجيا الإيرادات لدينا وأصبحت البيانات التاريخية غير مفيدة لذلك انتقلنا إلى الطرق اليدوية لإدارة الإيرادات، وما زلنا في تلك المرحلة مع حدوث تغييرات متكررة. ومع ذلك، فقد جعلنا ذلك ندرك مرة أخرى أن الأشخاص من أهم أعمالنا. و الأشخاص ليسو فقط مستهلكين نهائيين، ولكن أيضا هم أصحابنا وموظفينا وشركائنا التجاريين وعملائنا. ونحن بحاجة إلى التكنولوجيا للتركيز على إدارة العلاقات مع هؤلاء الأشخاص لنكون مستعدين لعودة السياحة والحفاظ عليها على المدى الطويل”.

يعتقد الخبراء، من أجل استمرار النجاح، من الضروري تعزيز العمليات بأدوات رقمية أكثر قوة تتماشى مع متطلبات الأعمال الحالية.

عندما سئلت بريانكا عن الكيفية التي من المحتمل أن تتطور بها تكنولوجيا السياحة في المستقبل حتى عام 2030، أجابت بريانكا، “هناك الكثير من الأمور المجهولة والعديد من التطورات التي ستحدث من الآن وحتى عام 2030 والتي ستشكل التكنولوجيا، ولكن هناك امر واحد أخذناه من الوباء هي أن “الاستدامة” هي مفتاح صناعتنا. وهذا هو الوقت المناسب للتحرك نحو طرق عمل أكثر استدامة وتكون مجدية اقتصاديًا لصافي ربح لأصحاب الفنادق وأيضًا لأن الاستدامة ستتحدث عن المشاعر والاحتياجات المتطورة للمسافرين بعد تجربة كوفيد-19. وبينما نتغلب على تحديات السوق، فإن هدفنا هو تلبية متطلبات الضيوف المتطورة من خلال تجارب مبتكرة ومحسّنة في بيئة آمنة”.

من خلال تنويع العروض في السوق، افتتحت سويس -بلهوتيل أنترناشيونال مؤخرًا فندقين جديدين في البحرين في مايو 2021 – فندق سويس -بل سويتس أدميرال الجفير المذهل من فئة 4 نجوم وفندق جراند سويس -بلهوتيل وواتر فرونت سيف المذهل من فئة 5 نجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى