هواتف وأجهزة

“هواوي” تبدأ مبيعات الساعات الذكية “Huawei Watch 3” و “Watch 3 Pro”

أعلنت شركة Huawei عن بدء المبيعات المفتوحة لساعاتها الذكية الجديدة Huawei Watch 3 و Watch 3 Pro في روسيا ، والتي أصبحت أول ساعة تعتمد على منصة HarmonyOS الخاصة بها.

يتم تقديم Huawei Watch 3 للمستخدمين الروس بسعر التجزئة الموصى به البالغ 29990 روبل ، و Huawei Watch 3 Pro تبلغ 36990 روبل.

بالنسبة للمشترين الأوائل، هناك خصم قدره 3000 روبل عند إضافته إلى العربة في متجر Huawei الرسمي عبر الإنترنت، وأيضًا يتم تقديم مقياس ذكي Huawei Scale 3 كهدية، والذي سيكلف 2990 روبل بشكل منفصل.

تعلم كلا الطرازين أن شاشات AMOLED ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) تسمح لك بمراقبة درجة حرارة الجسم والنبض ومستوى الأكسجين في الدم (SpO2) على مدار الساعة ، ودعم أكثر من 100 وضع تدريب (19 احترافيًا و 85 مخصصًا).

علاوة على ذلك، توفر سلسلة Huawei Watch 3 تشغيل eSIM ، والذي لا يوجد غالبًا في الساعات الذكية في روسيا.

تتيح لك eSIM استقبال المكالمات وإجراءها دون أن تكون مرتبطًا بهاتف ذكي. حصلت الساعة على وضع الطوارئ. إذا مرض المستخدم ، يتفاعل الجهاز مع السقوط ويرسل إشعارًا إلى جهة الاتصال المحددة مسبقًا.

يتميز الإصداران 46 مم Active و Classic من Huawei Watch 3 بهيكل فولاذي وزجاج Gorilla وحزام من البلاستيك أو الجلد. يكلفون نفس الشيء. تلقت Huawei Watch 3 Pro في الإصدار الكلاسيكي بحجم 49 ملم علبة من التيتانيوم وكريستال ياقوت وحزام جلدي.

يمكن أن تدوم ساعة Huawei Watch 3 لمدة 3 أيام بشحنة واحدة في الوضع الذكي و 14 يومًا في وضع توفير الطاقة ، في حين أن إصدار Huawei Watch 3 Pro لديه 5 أيام في الوضع الذكي و 21 يومًا في وضع توفير الطاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى