هواتف وأجهزة

هدايا فورية وبطاريات تبدأ أسعارها من 9 جنيهات.. حملة «HUAWEI Service Days» تطرح مفهومًا جديدًا لخدمات ما بعد البيع في مصر

قامت شركة هواوي لأعمال المستهلك بالإعلان عن حملتها “HUAWEI Service Days”، والتي تقوم الشركة من خلالها بطرح قطع الغيار الأصلية لمجموعة كبيرة من أجهزتها بأسعار تبدأ من 9 جنيهات، بالإضافة إلى هدايا فورية عند الإصلاح بأحد فروع هواوي المعتمدة، ومد فترة الضمان الإضافي لتصل إلى 180 يوم على قطع الغيار المستبدلة.

يأتي ذلك في إطار حرص شركة هواوي على استمرارها في ريادة منظومة خدمات ما بعد البيع في مصر.

وتستمر عروض وفاعليات حملة “HUAWEI Service Days” بانتظام أثناء أيام السبت حتى الأثنين الأولى من كل شهر أو حتي نفاذ الكمية. هذا ويمكن لمستخدمي أجهزة هواوي الإستفادة من العروض والخدمات المقدمة من خلال الحملة عن طريق زيارة إحدى مراكز خدمة عملاء هواوي المعتمدة.

وتتيح حملة “HUAWEI Service Days” مجموعة من الخدمات والعروض حيث يمكن لعملاء هواوي إصلاح وصيانة أجهزتهم من خلال استخدام قطع غيار أصلية بضمان يصل إلى 180 يوم على قطع الغيار المستبدلة، بالإضافة إلى الحصول على غطاء حماية أمامي مجانا للهاتف او للساعة الذكية ،والحصول على خدمة التنظيف الخارجي المجاني للعملاء عند زيارتهم لمراكز خدمة عملاء هواوي المعتمدة أثناء أيام الحملة.

أكد بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر: “إن شركة هواوي لأعمال المستهلك تعمل باستمرار على تأكيد ريادتها في خدمات ما بعد البيع في السوق المصري. إن حملة HUAWEI Service Days تتميز بتنوع خدماتها وعروضها التي تشمل مجموعة كبيرة من أجهزة هواوي، والتي نستهدف من خلالها تعزيز ثقة عملائنا فى علامة هواوى التجارية. ويعطي المستهلك المصري أهمية كبيرة لخدمات ما بعد البيع أثناء شراءه لأي جهاز جديد، وهو ما يتماشى مع كافة خططنا التي تستند على خدمة عملائنا وشركائنا لأنهم ركيزة عملنا والمقياس الرئيسى للنجاح”.

جدير بالذكر أن شركة هواوي استطاعت خلال الفترة الماضية وحسب تصنيف Kantar’s BrandZ ™️ إدراج إسمها مرة أخرى مع زيادة قيمة العلامة التجارية بنسبة 29٪ على أساس سنوي، وذلك في إطار عمل هواوي الدائم لتحسين احترافية خدمة العملاء وخاصة خدمات ما بعد البيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى