الألعاب

“هايبر إكس” تطرح ماوس PULSEFIRE DART وقاعدة الشحن HYPERX CHARGEPLAY2 بسعر مخفض

 أطلقت هايبر إكس، القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينجستون التقنية، والعلامة الرائدة في عالم الألعاب والألعاب الإلكترونية، عرضًا خاصًا باثنين من أشهر منتجاتها. ولمدة محدودة فقط، تتوفر ماوس Pulsefire™ Dart، وقاعدة ChargePlay Base ™ بسعر مخفض، حيث يمكن الحصول عليهما من موقع إكسايت للتسوق الالكتروني في الكويت، ومن متجر فيرجن ميجاستور، وذلك بسعر مخفض حتى الخميس 30 أبريل 2020.

وتعد Pulsefire ™ Dart ماوس لاسلكي مخصص للألعاب مزودة باتصال لاسلكي بتردد 2.4 غيغاهرتز، حيث تجعلك تتساءل عن سبب انتظارك لمدة طويلة للتخلص من السلك. يمكن استخدام الماوس المتوافق مع معيار Qi، لمدة تصل حتى 50 ساعة من عمر البطارية في عملية شحن واحدة، كما أنها تضمن الدقة القصوى حيث تتضمن محول لتوسيع النطاق والتوافق مع إعدادات أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

وبفضل وجود مستشعر Pixart 3389 وتصميم أزرار مجزأة تتضمن مفاتيح Omron الموثوقة، فسيحصل المستخدم على الدقة التي يحتاجها أثناء اللعب. تتميز الماوس بتصميم مريح وجوانب من الجلد المبطن لتبقي المستخدم مرتاحًا خلال الفترات الطويلة من الألعاب. كما يتيح برنامج HyperX NGENUITY سهل الاستخدام إمكانية تخصيص إضاءة RGB وإنشاء وحدات ماكرو وإدارة عمر البطارية وضبط إعدادات DPI.

وتعد HyperX ChargePlay قاعدة شحن لاسلكي متوافقة مع العديد من الأجهزة حتى تبقى جاهزة للعمل دائمًا، وتمثل شاحنًا لاسلكيًا متعدد الاستخدامات ومتوافقة مع معيار Qi وتدعم شحن جهازين بسرعة في كل مرة. إنها قاعدة شحن سهلة الاستخدام ومجهزة بمؤشرات LED لعرض حالة شحن كل الأجهزة، وكل ما يجب القيام به هو ضبط الماوس أو الهاتف أو سماعة الرأس أو أي جهاز آخر متوافق مع معيار Qi على شاحن Qi متعدد الاستخدامات لشحن لاسلكي مريح وآمن.

تتوفر هذه المنتجات بأسعار مخفضة وتضمن الراحة في الشحن اللاسلكي والمرونة اللاسلكية في عالم الألعاب.

التوفر

تتوفر قاعدة الشحن HyperX ChargePlay Wireless Charger بسعر 18.900 دينار كويتي على موقع إكسايت في الكويت، وبسعر 244 درهم إماراتي في متاجر فيرجن ميجاستور.

تتوفر ماوس HyperX Pulsefire Dart Wireless Gaming Mouse بسعر مخفض قدره 33.900 دينار كويتي على موقع إكسايت في الكويت، وبسعر 435 درهم إماراتي في متاجر فيرجن ميجاستور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى