هواتف وأجهزة

هاتف OnePlus 9 RT سيصدر في 15 أكتوبر

أصدر Steve Hemmerstoffer، المعروف أيضًا باسم OnLeaks، تاريخ عرض الهاتف الذكي OnePlus 9 RT. يدعي المطلع أنه سيتم عرض الهاتف الذكي في 15 أكتوبر من هذا العام.

أكد Android Central سابقًا أن OnePlus يعمل على هاتف ذكي جديد يسمى OnePlus 9 RT المقرر إصداره في أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، يُذكر أنه من غير المرجح أن تصدر الشركة إصدارات T المحدثة من OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro هذا العام.

من المتوقع أن يتم شحن OnePlus 9 RT بأحدث واجهة مستخدم OxygenOS 12. وسيحتوي OnePlus 9 RT على شاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيعتمد الجهاز على Snapdragon 870 SoC ، وسيكون مزودًا بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر صور Sony IMX766 ، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

يجب أن يكون جهاز OnePlus 9 RT مزودًا ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 65 وات. سيوفر OxygenOS 12 الجديد ميزات جديدة مثل متجر السمات ، وخزنة شخصية لتخزين البيانات الحساسة بأمان ، وإعدادات خصوصية محسّنة ، وصفحة إعدادات معاد تصميمها ، ونوافذ عائمة.

سيوفر OnePlus 9 RT ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة تخزين فلاش UFS 3.1. سيتم تجهيزه بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

نشر Steve Hemmerstoffer في بداية العام عروض عالية الجودة لهواتف Samsung Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra الذكية ، والتي تم تأكيدها لاحقًا بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى