هواتف وأجهزة

هاتف ذكي مزود بمحدد المدى بالليزر من “Doogee”

أطلقت شركة “دوجي” Doogee، هاتفها الذكي S97 Pro المخصص للاستخدامات الشاقة والمزود بمحدد المدى بالليزر.

وأوضحت الشركة الصينية أن هاتفها الذكي الجديد يغني عن استعمال أي شريط قياس أو جهاز قياس آخر، علاوة على أنه يمكن استعمال شعاع الليزر كمؤشر ليزر عند إجراء العروض التقديمية مثلا.

وتضم باقة التجهيزات القياسية للهاتف الذكي الجديد بطارية بسعة 8500 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن إعادة شحنها بقدرة تصل إلى 33 وات مع إمكانية إجراء الشحن اللاسلكي بقدرة 10 وات، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى يومين أو ثلاثة أيام في حالة الاستخدام العادي، وتصل إلى 26 يوما في وضع الاستعداد.

ويأتي الهاتف المخصص للاستخدامات الشاقة بشاشة قياس 6.39 بوصة بدقة وضوح 1560× 720 بيكسل ومحمية بزجاج Corning Gorilla، وينبض بداخله معالج ميديا تيك Helio G95 مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4 RAM سعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية UFS سعة 128 جيجابايت.

وتروج الشركة الصينية لهاتفها الذكي الجديد من خلال مقاومة السقوط على الأرض والصدمات، وفقاً لفئات الحماية MIL-STD-810G وIP68/IP69K.

وتعمل كاميرا السيلفي بدقة وضوح 16 ميجابيكسل، بالإضافة إلى توافر كاميرا رباعية على الجانب الخلفي للجهاز؛ حيث تعمل الكاميرا الرئيسية من سامسونج بدقة 48 ميجابيكسل مع كاميرا واسعة الزاوية للغاية بدقة 8 ميجابيكسل ومستشعر الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، ويعتمد الهاتف الذكي الجديد على نظام التشغيل جوجل أندرويد 11.

دبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى