الألعاب

نوكيا تقدم الكمبيوتر اللوحي Nokia T20 Education Edition المخصص للتعليم

كشفت نوكيا النقاب عن Nokia T20 Education Edition اللوحي ، والذي سيطرح للبيع في ديسمبر. السعر الدقيق لم يعلن بعد.

الجهاز اللوحي مزود بشاشة مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K مع نظام حماية للعين من الجزء الأزرق من طيف الضوء. يحتوي Nokia T20 Education Edition على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من ذاكرة فلاش ، وبطارية مدمجة 8200 مللي أمبير في الساعة. الجهاز اللوحي يدعم الشحن السريع بقوة 15 واط.

كما يوحي الاسم ، تم تصميم Nokia T20 Education Edition للمؤسسات التعليمية: يحتوي الجهاز اللوحي على تسع مجموعات من المواد التعليمية لفصول مختلفة. لا تحتاج المؤسسات التعليمية إلى شراء أي شيء ، يتم تحديث محتوى الكتيبات تلقائيًا. يدعم الجهاز اللوحي وضع القراءة والترجمة متعددة اللغات والوظائف الأخرى.

بالنسبة لمرحلة ما قبل المدرسة ، تم تصميم الجهاز اللوحي بأساسيات تعليم الطفولة المبكرة والتعلم المبكر وبناء العادات الصحيحة. يمكن للوالدين مراقبة استخدام أجهزتهم اللوحية في أي وقت من خلال التطبيق والتحكم في البرنامج لإغلاقه أو إلغاء تثبيته وقفل الشاشة.

يُذكر أن Nokia T20 Education Edition يحتوي على متجر تطبيقات حصري ومتصفح تعليمي مدمج. يوفر الوصول إلى 80 موقعًا تعليميًا. لا يوجد وصول إلى موارد الإنترنت والألعاب الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى