أنظمة التشغيل

“نورثرن داتا” تتعاون مع “إس بي آي كريبتو” في مجالات “بلوك تشين”

أعلنت شركة “نورثرن داتا إيه جي” (المدرجة في بورصة تداول الأوراق المالية الألمانية تحت الرمز XETRA: NB2، الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:DE000A0SMU87) وشركة “وينستون يو إس” عن علاقة تعاون استراتيجيّة مع شركة “إس بي آي كريبتو” المحدودة، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة “إس بي آي هولدينجز” المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز Tokyo: 8473) في مجالات تكنولوجيا التعاملات الرقمية “بلوك تشين” التطبيقيّة.

وستكون “إس بي آي كريبتو” واحدة من أوائل الشركات التي تتمّ استضافتها في مركز البيانات الجديد لشركة “وينستون يو إس” في تكساس الذي سيتمّ تسليمه في مارس 2020. وبالإضافة إلى ذلك، قام الفريقَان بتحديد مجالات أخرى للتطوير الاستراتيجي، بما في ذلك مشاريع مرتبطة بالبنية التحتية لتكنولوجيا التعاملات الرقمية “بلوك تشين”، وتطوير ونشر استعمال برمجيّات مشتركة. كما تتمتع “إس بي آي كريبتو” بموقع يسمح لها أيضاً بالمشاركة المحتملة في أسهم “نورثرن داتا”. وتلتزم “إس بي آي كريبتو”، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة “إس بي آي” اليابانيّة، بالعمليّات المرتبطة بما يعرف بـ’تعدين‘ العملات المشفرة.

وتُعدّ مجموعة “إس بي آي” تكتّلاً رائداً للخدمات الماليّة عبر الإنترنت عملت منذ عام 2016 على بناء منظومتها للتكنولوجيا المالية “فينتيك 2.0” من خلال التطوير والاستحواذ الداخلي للتقنيّات والأعمال الابتكاريّة بما في ذلك بورصتها للأصول الرقميّة المرخّصة في اليابان، والتقنيّات المختلفة للمحافظ والإدارة الرئيسيّة، وأمن الفضاء الإلكتروني، ومنصّات التسوية بين المصارف، وأعمال التعدين المرتبطة بالتشفير.

وقال أروش تيليناثان، الرئيس التنفيذي لدى “نورثرن داتا إيه جي”، في هذا السياق: “يسرّنا كثيراً أن تكون ’إس بي آي‘ شريكة رائعة لنا وواحدة من الشركات القابضة العالميّة الرائدة في القطاعَين المالي والتقني العاملة إلى جانبنا. ومن خلال أنشطتها حتى اليوم، برهنت ’إس بي آي هولدينجز‘ بشكلٍ مدهش عن ريادتها في في قطاع التشفير والتعاملات الرقمية ’بلوك تشين‘ الناشئ. وتمنحنا هذه الشراكة القدرة على النموّ بشكلٍ أسرع من خلال توحيد القوى”.

وصرّح كارسون سميث، الرئيس التنفيذي لدى “إس بي آي كريبتو”، قائلاً: “لقد كنّا نخطّط مع ’وينستون‘ و’نورثرن داتا‘ لإنشاء مزرعة التعدين في تكساس منذ بدايات عام 2019. ويسرّني أن أرى النتائج وأن أشهد التعزيز المستمرّ لعلاقتنا التي ستعود بالنفع على المنظومات التي نبتكرها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق