الألعاب

نجم الراب “جوتشي ماني” يحيي حفل نهائيات مهرجان جيرل جيمر للألعاب الافتراضية الرقمية فى دبي

كشفت “جالاكسي ريسر” للرياضات الإلكترونية عن استضافة النجم جوتشي ماني في الحفل الرئيسي ضمن مرحلة النهائيات العالمية من مهرجان “جيرل جيمر” للألعاب الافتراضية الذي تنطلق فعالياته في “ميدان جراند ستاند” بدبي؛ حيث سيحيي عرضاً حياً سيبهر الحضور يوم السبت 22 فبراير.

يمتلك رادريك ديلانتيك ديسفيس، والشهير باسم جوتشي ماني، شعبيةً كبيرة في أوساط موسيقيي الراب الأمريكيين، ويعدّ أحد روّاد موسيقى ’تراب‘ الرائجة بين أنماط الهيب هوب. واقتحم ماني الساحة المحلية بعددٍ من الألبومات والأشرطة المنوعة منذ عام 2005، ولم يطل الوقت قبل أن يبرز كأيقونة لهذا النمط من الموسيقى بفضل إصداراته البارزة مثل Everybody Looking عام 2016 وMr.Davis في 2017 وWoptober في 2019 التي حققت نجاحاتٍ مميزة تصدرت فيها لوائح ’بيلبورد‘ لأفضل 10 إصدارات وقت إطلاقها.

 وبدأ ماني بترسيخ وجوده كنجم عالمي عبر التعاون مع لائحة من أهم الأسماء في عالم الموسيقى مثل دريك وكاني ويست ونيكي ميناج وبرونو مارس وغيرهم الكثيرين. كل ذلك يجعل من حفله على المنصة الرئيسية للنهائيات العالمية لمهرجان “جيرل جيمر” للألعاب الافتراضية فرصة لا تفوت لقضاء أمسية مذهلة يوم 22 فبراير.

 وقال بول روي، الرئيس التنفيذي لدى “جالاكسي ريسر” للرياضات الإلكترونية: “يسرنا الإعلان عن إضافة غوتشي ماني لقائمة الفنانين الذين سيحييون حفل النهائيات العالمية لمهرجان “جيرل جيمر” للألعاب الافتراضية. ويرسخ اعتلاء فنان بهذه الشهرة العالمية للمنصة الرئيسية قيمة المهرجان كفعالية عالمية المستوى في دبي، ونتطلع قدماً لمتابعة نتائج ترتيبات المهرجان على أرض الواقع في الفترة بين 19 و22 فبراير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق