هواتف وأجهزة

ميزات وتجارب جديدة تقدمها Google  لمستخدمي Pixel

قدمت Google العديد من الميزات الجديدة المفيدة لمستخدمي Pixel مع نشرات الميزات الأولية. وسوف تستمر جوجل للمستخدمين بكسل لتوفير المزيد من الميزات الجديدة والتجارب الجديدة.

تلبية الاحتياجات الخاصة في الوقت المناسب

استخدم Motion Sense لتخطي أغنية للأمام أو العودة إلى الأغنية السابقة. مع Pixel 4 ، يمكن للمستخدمين إيقاف الموسيقى مؤقتًا واستئنافها باستخدام إيماءة تعمل باللمس أعلى الهاتف، وإيقاف الموسيقى مؤقتًا قبل التحدث إلى شخص ما، دون الحاجة إلى التقاط الهاتف.

وفي شهر أكتوبر من العام الماضي ، أطلقت Google تطبيقًا للأمان الشخصي لمستخدمي Pixel 4 في الولايات المتحدة، ويستخدم جهاز استشعار للهاتف للكشف بسرعة عما إذا كان المستخدم قد تعرض لحادث سيارة كبير ويسأل المستخدمين عما إذا كانوا بحاجة إلى خدمات الإنقاذ في حالات الطوارئ. عندما يحتاج المستخدمون إلى الاتصال بخط الطوارئ 911 ، يمكنهم استخدام الأوامر الصوتية أو النقر على الجهاز للحصول على المساعدة. هذه الميزة متاحة الآن لمستخدمي Pixel من Google (000) والمملكة المتحدة (999). إذا سأل تطبيق الأمان الشخصي المستخدم ما إذا كان آمنًا ولم يتلق أي رد ، فسوف تشارك Pixel تفاصيل المستخدم ذات الصلة ، مثل معلومات الموقع ، مع وحدة الإنقاذ.

ستقوم Google أيضًا بطرح ميزات مفيدة لمزيد من أجهزة Pixel ، ويمكن لمستخدمي Pixel 2 استخدام ترجمات في الوقت الفعلي لإنشاء ترجمات تلقائيًا للوسائط التي يتم تشغيلها على هواتفهم.

الكاميرا والفيديو لمزيد من المرح

يمكن للمستخدمين استخدام تأثيرات AR للإبداع ، ويمكنهم استخدامها على الفور عندما يكون لديهم مكالمة فيديو مع الأصدقاء. تعمل هذه الآثار مع التغييرات في تعبيرات الوجه لجلب متعة جديدة لمكالمات Duo.

ميزة Selfie Pixel 4 تتحسن أيضًا. يمكن للكاميرا الأمامية الآن التقاط الصور بعمق المجال ، وتحسين عدم وضوح الصورة واستخراج الألوان ، وإنشاء صور ثلاثية الأبعاد على Facebook.

بعد التحديث 12.1 للرموز التعبيرية، يمكن الآن تخصيص رموز تعبيرية Pixel من قِبل المستخدمين، والمظهر أكثر تنوعًا، حيث يضيف 169 نوعًا جديدًا، مما يمكن أن يمثل مجموعة واسعة من الاختلافات بين الجنسين والعرق ولون البشرة، وله مجموعات أكثر لتوفير المزيد اختيار متنوعة.

زر طاقة أكثر قوة

سيتمتع مستخدمو Pixel بوصول أسرع إلى Google Pay. ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة للتمرير عبر بطاقات الخصم والائتمان أو التذاكر أو تذاكر الصعود إلى الطائرة أو الوصول إلى أي عناصر أخرى في Google Pay ، طالما كانت موجودة في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو أستراليا أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا. يمكن للمستخدمين في أيرلندا وإيرلندا وتايوان وسنغافورة استخدام هذه الميزة. لمستخدمي Pixel 4، الوصول السريع إلى جهات اتصال الطوارئ والمعلومات الطبية.

أصبح Google Pay مع Pixel أسهل من أي وقت مضى للطيران. فقط خذ بطاقة الصعود إلى الطائرة، انقر فوق الإشعار لحفظ بطاقة الصعود إلى Google Pay، ويمكنك أيضًا استلام أحدث معلومات الرحلة على الفور. في يوم الصعود إلى الطائرة، فقط اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لفتح بطاقة الصعود إلى الطائرة. ستتوفر هذه الميزة في جميع المناطق بدءًا من مارس، وهي متوفرة لمستخدمي Pixel 3 وPixel 3a و Pixel 4.

تخصيص شكل بكسل والمظهر

تتيح العديد من الميزات المتقدمة على مستوى النظام لمستخدمي Pixel مزيدًا من التحكم في مظهر وأجهزتهم. قد يعلم معظم المستخدمين أنه بالإضافة إلى كونه مظهراً جميلاً، يمكن أن تساعد المظاهر المظلمة أيضًا على توفير الطاقة. سيكون تظليل خلفية Pixel أكثر مرونة، مما يسمح لك بتعيين وقت مظلم على أساس شروق الشمس وغروبها في موقع المستخدم.

هل سبق لك أن نسيت كتم هاتفك أثناء العمل؟ يمكن لـ Pixel تمكين بعض الشروط تلقائيًا بناءً على شبكة Wi-Fi أو الموقع الفعلي. يمكن للمستخدمين تخصيص نغمة الرنين لكتم صوت الجهاز عند الاتصال بشبكة Wi-Fi في المكتب، أو تشغيل وضع “عدم الإزعاج” عندما يصلون إلى عتبة دارهم للتركيز على البقاء مع أفراد العائلة والقيام بأشياء مهمة.

يتفاعل مستخدمو Pixel 4 مع محتوى هواتفهم، وسيحصل المستخدمون أيضًا على العديد من التحديثات الفريدة. وقامت Google بتحسين خيار الضغط لفترة طويلة من قاذفة Pixel لمساعدة المستخدمين على الحصول على مزيد من المساعدة من خلال التطبيق بشكل أسرع. تم أيضًا تحديث وظيفة ضبط السطوع التلقائي، حيث يمكن الآن زيادة سطوع الشاشة مؤقتًا، وعندما يكون الجهاز في الإضاءة المحيطة الساطعة للغاية (مثل أشعة الشمس المباشرة) ، يمكن للمستخدمين عرض محتوى الشاشة بسهولة أكبر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق