مال وأعمال

موبايلي تُطلق حلول الخدمات المالية في السعودية بالتعاون مع إريكسون

وقع رئيس مجلس ادارة شركة إتحاد الرقمية المالية إسماعيل الغامدي، ونائب الرئيس في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا إيكو نيلسون، اتفاقية التعاون لإطلاق الخدمات المالية حيث اختارت موبايلي شركة إريكسون لإطلاق الخدمات المالية وتقديم الحلول المبتكرة للعملاء في المملكة.

وتدعم مبادرة موبايلي الجديدة برنامج تطوير القطاع المالي الذي يعد جزءاً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والذي يهدف إلى زيادة حصة المدفوعات الغير نقدية في المملكة العربية السعودية إلى 70% بحلول عام 2030.

وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس سلمان البدران، والرئيس التنفيذي لشركة إريكسون بوريه إكهولم، ورئيس إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا فادي فرعون.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال أيمن العيسى، الرئيس التنفيذي لشركة إتحـــــاد الرقمية المالية: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة إريكسون كجزء من التزامنا بتعزيز تجربة عملائنا، لتقديم منصة الخدمات المالية الجديدة والأولى من نوعها التي تتيح إجراء المدفوعات اليومية بأمان وراحة تامة. ونهدف من هذه الخطوة الى طرح الخدمات الجديدة التي توفر المزايا والخدمات الإضافية لتعزيز الشمول المالي وضمان تحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030”.

ومن جانبه قال إيكو نيلسون، نائب الرئيس في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: “تعد الخدمات المالية عبر الهاتف المحمول محركاً رئيسياً لتمكين التحول الرقمي في عالمنا اليوم. ونهدف من تعاوننا مع شركة موبايلي إلى تعزيز ذكاء وبساطة الخدمات المالية قدر الإمكان كي يتمكن العملاء في المملكة العربية السعودية من الوصول إلى معاملات مالية آمنة وتنفيذها في أي وقت ومكان. ستساعد حلولنا المالية عبر الهاتف المحمول موبايلي على توسيع نطاق علامتها التجارية الموثوقة في الخدمات المالية وإرساء الأساس لتزايد الإيرادات في الأسواق المجاورة”.

تتسم خدمات إريكسون المالية عبر الهاتف المحمول بالأمان والعملية وسهولة الاستخدام، مما يؤدي إلى نمو العملاء والشركاء في جميع أنحاء منظومة العمليات التجارية عبر الهاتف المحمول.

وتُمكّن عروض إريكسون الرائدة والمنتشرة عالمياً، مزودي الخدمات من تخفيض التكاليف ذات الصلة وجذب العملاء الجدد وتعزيز ولاء العملاء والوصول إلى مصادر جديدة للإيرادات، وهي استراتيجية مربحة للجانبين وتعزز الشمول المالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى