الأخبـار

مكبّر الصوت SoundSlayer من باناسونيك يُحرز جائزة الابتكار خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021

أعلنت باناسونيك عن فوز مكبر الصوت المتميز المخصص للألعاب SoundSlayer Gaming Speaker ) SC-HTB01) بجائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 عن فئة سماعات الرأس وأجهزة الصوت الشخصية.

وجاء هذا الإعلان قبيل انطلاقة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 الذي يقام للمرة الأولى بشكل رقمي بالكامل بين 11 و14 يناير 2021.

وبالتعاون مع شركة ®SQUARE ENIX، صمّمت باناسونيك جهازها SoundSlayer لتحسين تجربة الألعاب، والحصول على تجربة صوتية غامرة في الألعاب المفضلة للمستخدمين.

ويوفر الجهاز صوتاً محيطياً قوياً عبر قناة صوتية 2.1 ونظام مكبر صوت ثلاثي الاتجاه ومضخم صوت مدمج، تعمل جميعها ضمن هيكل واحد ومتكامل.

وبفضل تقنياته فائقة التطور مثل ®Dolby Atmos وDTS:X و™DTS: Virtual X، يمكن للاعبين خوض تجارب حافلة بالتحدي والتشويق في عالم الألعاب المذهل.

ويجمع مكبر الصوت المبتكر بين هذه التقنيات الصوتية المتقدمة لتوفير نظام صوتي ثلاثي الأبعاد، ومساحة صوتية تغطي جميع جوانب تجارب اللعب.

وتم تصميم مكبر الصوت وتحسينه خصيصاً للاستخدام مع لعبة FINAL FANTASY® XIV المخصصة للعب عبر الإنترنت من شركة ®SQUARE ENIX المحدودة، حيث يوفر تجارب صوتية غامرة وغير مسبوقة أثناء اللعب.

وتم تزويد الجهاز بثلاثة أوضاع صوتية تم تطويرها بالتعاون مع فريق الإعداد الصوتي للعبة FINAL FANTASY® XIV المخصصة للعب عبر الإنترنت، والتي تشمل:

  • وضع ألعاب محاكاة الشخصيات: يعد هذا الوضع مثالياً لنمط ألعاب محاكاة الشخصيات، وتم تصميمه وتحسينه خصيصاً للعبة FINAL FANTASY® XIV عبر الإنترنت. ويوفر هذا الوضع إحساساً بالواقعية والتشويق، ويمنح للاعبين تجربة غامرة لعالم اللعبة الافتراضي.
  • وضع ألعاب منظور الشخص الأول: يوفر موقعاً صوتياً دقيقاً يتيح للاعبين إمكانية سماع الأصوات الضعيفة مثل أصوات خطوات الأقدام، ما يمنحهم الأفضلية في ألعاب منظور الشخص الأول وألعاب منظور الشخص الثالث.
  • وضع الصوت: يساعد هذا الوضع على تحسين الأصوات البشرية ويسهم في منح المستخدم تجارب لعب غامرة. ويوصى بتفعيل هذا الوضع مع ألعاب المغامرات، حيث يمكن للحوارات المسموعة بوضوح أن توفر للاعب أدلة مهمة.

ويوفر التبديل بين هذه الأوضاع استناداً إلى نمط اللعبة تجارب حافلة بالمتعة والتشويق، فضلاً عن مستويات عالية من الواقعية بصرف النظر عن أسلوب اللعب المفضل للمستخدم. ويمكن للمستخدمين التمتع بتجارب صوتية غامرة مع ألعاب الفيديو والأفلام عبر وضع مكبر الصوت أمام شاشة الحاسب أو التلفاز دون حجب الرؤية.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة، قال إليسون فرديناند، مدير منتجات مجموعة الترفيه المنزلي التابعة لشركة باناسونيك للإلكترونيات الاستهلاكية في منطقة أمريكا الشمالية: “تم تصميم مكبر الصوت SoundSlayer Gaming Speaker خصيصاً ليواكب احتياجات عشاق الألعاب. وتوفر أوضاع الصوت الثلاثة للجهاز تجارب صوتية غامرة للمستخدمين أثناء تمتعهم بألعابهم المفضلة. ويسرنا الفوز بجائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021. وأتوجه بجزيل الشكر إلى شركة SQUARE ®ENIX المحدودة على تعاونها معنا في تطوير هذا الجهاز المبتكر والمخصص للألعاب”.

ومن المقرر عرض إصدار خاص عن مكبر الصوت SoundSlayer مع رسومات مستوحاة من لعبة Final Fantasy ضمن جناح باناسونيك الافتراضي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى