أنظمة التشغيل

“مطور البرامج” يكشف عن ميزات جديدة قد يضيفها Android 11

قبل بضعة أيام ، كانت صفحة تسجيل الدخول إلى موقع Android 11 المطور على الإنترنت بشكل غير متوقع ، وكان ذلك قبل شهر من الوقت المعتاد على الإنترنت تقريبًا ، لسوء الحظ ، لا تتوفر الروابط الموجودة في الداخل.

على الرغم من أنه من السابق لأوانه القول أن معظم ميزات Android 11 قد تحسنت ، إلا أن التلميحات والقرائن حول بعض الميزات الصغيرة موجودة بالفعل هنا.

كما اكتشفت Android Police ، جاء الدليل الأول لنظام Android 11 من صفحة معاينة مطور Android 11. وقبل أن تتم استعادته إلى صفحة Android 10 ، اكتشف 9to5google ثلاثة مبادئ أساسية ، والتي يمكن القول أيضًا أنها مطور Google. توقعات لنظام Android 11.

قد تؤثر تغييرات النظام على التطبيقات التي تعمل على Android 11، توفير حماية خصوصية جديدة حول كيفية حماية خصوصية المستخدم في التطبيقات.
سيتم استخدام وظائف جديدة وواجهة برمجة تطبيقات جديدة لوظائف متعددة مثل الطي والمشاركة والوسائط و NNAPI والقياسات الحيوية والمزيد.

تم توضيح واجهة برمجة التطبيقات الجديدة للمنتجات القابلة للطي ، وهذا ليس مفاجئًا ، ففي الواقع ، قامت Google بسرعة بتحديث مجموعة من أدوات SDK ومحاكيات لهواتف الشاشة القابلة للطي قبل وقت طويل من إصدار Galaxy Fold العام الماضي. منذ بضعة أيام فقط ، أعلنت سامسونج أيضًا عن هاتف Galaxy Z Flip ، وهو هاتف فليب ، ومن الواضح أن Android 11 سيقدم المزيد والمزيد من الدعم المباشر لأجهزة الشاشة القابلة للطي.

لسوء الحظ ، تم حذف هذه الصفحة بسرعة بواسطة Google واستعادتها إلى صفحة Android 10 ، ولكن يجب ألا يكون ظهور نسخة المعاينة الأولى من Android 11 متأخراً عن الركب.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الأخبار الحديثة حول الميزات الجديدة التي قد يحملها Android 11. على سبيل المثال ، وجد مطورو مجتمع XDA أن Android 11 قد يكون له ميزة تسمى “مشاركة للطباعة” ، والتي ستضيف إدخال طباعة إلى قائمة Android المشتركة ، ولكن هذا الإدخال مخصص لمشاركة الصور أو ملفات PDF فقط. عرض أثناء الملف.

ستقوم المشاركة في الطباعة أيضًا بتحويل الملفات أو تغيير حجمها تلقائيًا بناءً على احتياجات الطابعات المتوفرة على هاتفك. قد يعني هذا أن طابعات الصور ستتلقى صورًا عالية الجودة بالحجم المناسب ، بينما قد تتلقى الطابعات التقليدية صورًا محولة إلى PDF حسب الحاجة.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت Google من قبل أن Android 11 سيضيف Emoji 13.0 من Unicode Consortium ، والذي يتضمن 62 تعبيرات جديدة و 55 تعديلاً للجلد والجنس.

قد يتم تحسين الوضع المظلم المتوفر في Android 10 ، وقد تعود ميزة تبديل الوضع التلقائي المظلمة التي ظهرت في الإصدار التجريبي مرة أخرى.

قد تسمح هذه الميزة للمستخدمين بتبديل الوضع المظلم تلقائيًا في وقت محدد ، أو بناءً على شروق الشمس وغروبها المحليين تلقائيًا ، ولكن هذه الميزة لم تكن شائعة جدًا بسبب الحاجة إلى تتبع الوقت المحلي للمستخدم من خلال أذونات الموقع.

في ظل الظروف العادية ، ستصدر Google أول معاينة للمطورين للإصدار الجديد من Android في مارس ، وبعد ذلك ستقوم Google I / O في منتصف العام بتفاصيل تحديثات الميزات الخاصة بالإصدار الجديد من Android ، وسيتم تحديث الإصدار الجديد النهائي رسميًا في الخريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق