الأخبـار

مركز كوالكوم يدعم فريق الابتكار التجاذبي للموارد الدولية

أعلنت شركة كوالكوم الرائدة في معالج الهواتف المحمولة في التاسع من الشهر أن “مركز كوالكوم للابتكار ، تايوان” في تايبيه قد افتتح رسمياً. في المستقبل، سيكون مركز كوالكوم لتايوان للإبداع بمثابة قاعدة لمؤسسة كوالكوم للابتكار في تحدي تايوان (QITC) ، حيث يقدم خدمات استشارية ودعم فني للمتسابقين النهائيين في المسابقة ، ويدعم بشكل خاص نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة في تايوان. بالإضافة إلى ذلك ، سيعقد المركز أيضًا مجموعة متنوعة من الدورات والمحاضرات في المستقبل ، ويفتح مجموعة واسعة من أعضاء النظام البيئي الجدد للمشاركة.

أقيم الحدث الذي كشف النقاب عنه في التاسع من زو يو جين ، نائب رئيس وزارة العلوم والتكنولوجيا ، وليو سيتاي ، نائب رئيس كوالكوم ورئيس تايوان وجنوب شرق آسيا. قال ليو سيتاي إنه بعد أول مسابقة لشركة كوالكوم للابتكار ، أسست شركة كوالكوم وفريق تايوان الجديد علاقة تفاعلية وثيقة ، وأدركت تمامًا أنه استنادًا إلى صناعة معلومات واتصالات قوية ، يتميز النظام الإيكولوجي الجديد لبدء التشغيل في تايوان بمزيج من البرامج والأجهزة ذات القدرة التنافسية العالية. القوة. في بداية مسابقة الابتكار الثانية ، كان افتتاح مركز كوالكوم تايوان للإبداع ذا أهمية خاصة. سيصبح هذا المركز أفضل منصة للتفاعل والتواصل بين كوالكوم والنظام الإيكولوجي الجديد لتايوان ، وتعميق الصلة بين كوالكوم وتايوان.

وقال شو يوجين ، نائب وزير وزارة العلوم والتكنولوجيا ، إن تايوان والعالم يدخلان تدريجياً الجيل الخامس ، وأن تطبيقات البحث والتطوير في مجال التكنولوجيا المتطورة ذات الصلة وتدريب الموظفين لها أهمية حيوية للتنمية الاقتصادية في تايوان وتعزيز القدرة التنافسية الوطنية. نظمت وزارة العلوم والتكنولوجيا وشركة كوالكوم “مسابقة كوالكوم لتايوان للابتكار في تايوان” منذ العام الماضي ، وكانت نتائج الجلسة الأولى واضحة للجميع ، ونتطلع إلى الدورة الثانية من مسابقة الابتكار ، مع الجهود المشتركة لوزارة العلوم والتكنولوجيا ، كوالكوم وتيكستارز ، لمساعدة المزيد من الشركات الناشئة التايوانية على الساحة الدولية. المرحلة.

أوضحت كوالكوم أنها أول مركز ابتكار من هذا النوع في جنوب شرق آسيا ، وقد أنشأ “مركز كوالكوم تايوان للابتكار” مختبرًا لتوفير بيئة لتطوير منتجات الفريق وقياسها وتصحيح الأخطاء. يشتمل المركز على أنواع مختلفة من قاعات المؤتمرات ومساحات العمل المشترك ، وكقاعدة “مسابقة كوالكوم لتايوان للابتكار” ، سوف يعقد أيضًا محاضرات حول التكنولوجيا المتطورة ، وإدارة المشاريع الجديدة ، وحقوق الملكية الفكرية ، وتصميم براءات الاختراع. أعضاء القسم يتفاعلون. على الرغم من أن كوالكوم لم تكشف عن تكلفة إنشاء مركز كوالكوم تايوان للابتكار ، أكدت كوالكوم أن الفرق المختارة في المسابقة ستكون قادرة على اختبار وتحسين منتجاتها أو حلولها في المركز لزيادة التسويق والقدرة التنافسية. هذا يجعل من هذا “مركز كوالكوم لتايوان للابتكار” أفضل منصة تواصل بين كوالكوم ودائرة المشاريع الجديدة في تايوان ، ويوضح التزامه بمواصلة الاستثمار في تايوان وتعزيز تطوير الاتصالات السلكية واللاسلكية التايوانية والنظم الإيكولوجية الناشئة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى