أخبار الوطن العربي

مجموعة ثومبي تعقد اتفاقية شراكة مع “PayBy” لتشغيل خدمات الدفع الرقمي

وقعت مجموعة الأعمال التجارية العملاقة مجموعة ثومبي اتفاقية مع شركة PayBy، الناشئة المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستدعم شركة PayBy التحول الرقمي لمجموعة ثومبي من تسهيل خدمة خلال الدفع عبر الهاتف المحمول، ومساعدتها في بناء مجتمع ذكي وغير نقدي لخلق تجارب معززة لجميع المساهمين.

هذا ووقع الاتفاقية من جانب مجموعة ثومبي  الدكتور ثومبي محي الدين، الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي؛ بحضور كل من أكرم محي الدين ثومبي، مدير ثومبي للتكنولوجيا، وأكبر محي الدين ثومبي، نائب الرئيس لقسم الرعاية الصحية- مجموعة ثومبي، والبروفيسور حسام حمدي، رئيس جامعة الخليج الطبية.

وتكمن رؤية مجموعة ثومبي، التي تلتزم بتبني التقنيات الجديدة، إلى تفعيل التحولات الرقمية  لتعزيز تجارب العملاء من المرضى والطلاب، وحماية الصحة العامة من خلال المعاملات غير النقدية الآمنة من دون تماس.

بهذه المناسبة، قال الدكتور ثومبي محي الدين، الرئيس المؤسس لمجموعة مجموعة ثومبي: “تعد الشراكة بين مجموعة ثومبي وشركة PayBy عاملاً رئيسيًا في رحلة التحوّل الرقمي للمجموعة، وهي خطوة من شأنها أن تعزز خدمات الدفع الرقمي لمجموعة ثومبي. ومما لا شك فيه أن هذه الاتفاقية الثنائية تحقق فوائد متبادلة للعملاء والشركات والموظفين والمجتمع. وتعكس هذه الاتفاقية التطور التقني الذي أتاحه نظام الأعمال الرقمي الأول في دولة الإمارات “.

غني عن القول بأن تجربة العملاء تمثل عاملاً تنافسياً رئيسياً في فترة ما بعد الجائحة؛ وتوفير تجربة خالية من التماس سيزيد من ولاء العملاء والإيرادات.

وبالتالي، فإن نظام PayBy للدفع دون تماس، الذي تم تقديمه حصريًا لمجموعة مجموعة ثومبي، سيوفر الكثير من المزايا الإيجابية على نطاق واسع.

من المؤكد أنه يسهم في تطوير كافة المدفوعات وتجربة العملاء.في هذا السياق؛ تهدف هذه الشراكة إلى تطوير مجتمع غير نقدي في مجموعة ثومبي، وهو يتضمن برنامج ولاء PayBy المخصص لعملاء وشركاء ثومبي، بالإضافة إلى محفظة الدفع لطلاب جامعة ثومبي سمارت   Thumbay Smart University وحلول مخصصة لمستشفى ثومبي Thumbay Smart Hospital   وغيرها من المنتجات المبتكرة والخاصة بأسلوب الحياة والراحة والتي تشمل حجز المواعيد وغيرها من الخدمات داخل المستشفى.

وبموجب الشراكة، ستكون الأنشطة والمعاملات في مدينة ثومبي الطبية بدون تماس: سواء لحجز موعد في المستشفى أو الحجز لإجراء اختبار COVID-19 أو شراء القهوة أو الحصول على قسيمة خصم للصالة الرياضية أو حتى استئجار دراجة أو بطارية شحن.

ومن خلال توفير الحلول الرقمية بدون تماس، وباستخدام رمز الـ QR أو تقنيات القياسات الحيوية للسماح بالدفع – مما يوفر ميزة المحرك الأول لمجموعة ثومبي.هذا وتلعب مدينة ثومبي الطبية-عجمان، دورًاً رئيسيًا في النهوض بالتعليم الطبي والرعاية الصحية والبحث العلمي. وتضم جامعة الخليج الطبية – الجامعة الطبية الخاصة الرائدة في المنطقة ومستشفى جامعة ثومبي – أكبر مستشفى أكاديمي خاص في المنطقة ومستشفى ثومبي للأسنان – أول مستشفى أسنان خاص في الدولة وأكبر مستشفى أسنان أكاديمي خاص في الشرق الأوسط ومستشفى ثومبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل – أكبر وأحدث مستشفى لإعادة التأهيل في الدولة.

تحتوي مدينة ثومبي الطبية أيضًا على صيدلية ثومبي – منها أكبر صيدلية روبوتية، بالإضافة إلى المختبر المركزي لمختبرات ثومبي – وهي أكبر مرافق التشخيص الخاصة المعتمدة من CAP في المنطقة. كما أن لديها مرافق للترفيه والضيافة، مثل نادي وسبا Body & Soul الصحي، ومجمع ثومبي للمطاعم الذي يضم مجموعة من أبرز المطاعم مثل مطعم The Terrace  و Blends & Brews Coffee Shoppe  بالإضافة إلى Thumbay Housing Project لاستيعاب 2500 موظف وطالب تقريبًا. ومن خلال أحدث المرافق ووسائل الراحة المتميزة، من المتوقع أن تستقطب مدينة ثومبي الطبية  15000 زائر يوميًا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى