مال وأعمال

مجموعة “براندز فور لس” تتعاون مع “تابي” لتزويد المتسوقين الإلكترونيين بميزة “تسوق الآن.. ادفع لاحقاً”

أعلنت مجموعة “براندز فور لس” مؤخراً عن مفهوم “تسوق الآن .. ادفع لاحقاً” في إطار الشراكة الاستراتيجية مع تطبيق الدفع الإلكتروني “تابي” (Tabby)، ومقرّه دبي.

ويُمكن للعملاء استخدام المنصة الإلكترونية لـ “براندز فور لس” للاستفادة من المفهوم الجديد الذي يتيح لهم إمكانية دفع المبلغ بالكامل بعد 14 يوماً، أو تقسيمه إلى أربعة أقساط شهرية متساوية بدون فائدة. وتوفر الميزة الجديدة مرونة استثنائية للمستهلك لشراء المنتجات المفضلة لديه بصورة فورية دون المساس بميزانيته المالية.

وقال سونيل بابو موثو، مدير التجارة الإلكترونية في مجموعة “براندز فور لس”: “مما لا شكّ فيه بأنّنا اليوم أكثر حرصاً على تقديم المزيد من خيارات الدفع الآمنة والصديقة للعملاء، تماشياً مع التزامنا الراسخ بتلبية الاحتياجات الحالية والناشئة للمشترين لدينا. وننظر بثقة حيال تعاوننا مع “تابي” لتزويد عملائنا بخطة دفع مرنة عبر منصتنا المخصصة للتجارة الإلكترونية، في دفعة قوية لأعمالنا التجارية. وتعتبر الخطوة بلا شك دليلاً دامغاً على حرصنا المستمر لتعزيز تجربة التسوق لتتجاوز مستوى التطلعات”.

ويجدر الذكر بأن مجموعة “براندز فور لس” تعتبر اسماً مرادفاً للتميز في طرح مفاهيم فريدة لتسوق منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، واضعةً نصب أعينها تلبية تطلعات العملاء مع إتاحة مجموعة واسعة من السلع المقدمة من أكثر من 3000 علامة تجارية. وتدير المجموعة متاجر بيع بالتجزئة لعدد من أبرز العلامات التجارية الرائدة عالمياً، بما فيها “براندز فور لس”، “تويز فور لس”، “هومز فور لس”، “تشيبو”، وموي موتشو” وغيرها، والمتوفرة جميعها في كافة متاجرها البالغ عددها 73 متجراً في 5 دول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى