أنظمة التشغيل

مايكروسوفت تكشف عن Office 2021 بدون اشتراك

طرحت Microsoft مجموعة من تطبيقات Office 2021 لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر على أساس نظامي التشغيل Windows و macOS.

سيتوفر Office 2021 لنظامي التشغيل Windows و macOS بحلول نهاية عام 2021. مثل الإصدار السابق، Office 2019، تم تصميم مجموعة تطبيقات Office 2021 للمستخدمين الذين يفضلون الدفع مرة واحدة بدلاً من الاشتراك في Microsoft 365 بخصم متكرر.

إلى جانب الإصدار الخاص بالمستخدمين العاديين، يتم أيضًا تقديم إصدار الشركة من Office LTSC (قناة الخدمة طويلة الأجل) للمواقف التي يتعذر فيها توصيل الأجهزة بالشبكة لفترة طويلة وتلقي التحديثات. وإذا التزم المطورون الصمت بشأن ابتكارات Office 2021 ، فقد أخبروا المزيد عن Office LTSC.

سيتلقى Office LTSC ميزات مثل دعم السمات الداكنة الكامل ، والتحسينات للمستخدمين ذوي الاحتياجات الخاصة ، وميزات مثل المصفوفات الديناميكية والبحث في صف XLOOKUP (VIEWX) لبرنامج Excel.

من المنطقي تمامًا توقع ابتكارات مماثلة في Office 2021 للمستخدمين العاديين. من المقرر إطلاق معاينة تجارية لـ Office LTSC في أبريل ، مع إصدار مستقر في النصف الثاني من عام 2021.

عندما أصدرت Microsoft Office 2019 في 2018، أعرب العديد من المستخدمين عن قلقهم من أنه قد يكون الإصدار الأخير المتاح بدون اشتراك. كما نرى، ذهبت هذه المخاوف سدى.

لا تعد تطبيقات Microsoft Office 365 دفعة لمرة واحدة ، ولكنها اشتراك. قامت Microsoft بالترويج بشكل كبير لـ Microsoft Office 365 في السنوات الأخيرة وجعلت نموذج توزيع الاشتراك هو السائد في مجموعة Office الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى