الألعاب

مايكروسوفت تحتفل بالذكرى السنوية العشرين لأجهزة Xbox مع ملحقاتها الشفافة

بدأت Microsoft الاستعداد للاحتفال بالذكرى السنوية الكبيرة القادمة لجهاز Xbox – 20 عامًا منذ إصدار أول وحدة تحكم في الألعاب.

بدأ شحن جهاز Xbox الأصلي في 15 نوفمبر 2001. بمناسبة الذكرى السنوية ، قدمت Microsoft إصدارات خاصة من الملحقات ذات العلامات التجارية. كان أبرز ما في الإعلان هو وحدة التحكم اللاسلكية الشفافة الخاصة بالذكرى العشرين للإصدار الخاص لجهاز إكس بوكس.

كما توضح Microsoft، فإن تصميم وحدة التحكم مع الإدخالات الشفافة مستوحى من Xbox Debug الأصلي للمطورين. يمكن رؤية المكونات الداخلية المطلية بالفضة بكل التفاصيل من خلال الهيكل الأسود الشفاف لوحدة التحكم. يشير زر Xbox الأخضر أيضًا إلى شعار Xbox الأول. تم تزيين المقابض والصليب الهجين بنفس اللون الكلاسيكي.

تقبل الشركة الآن الطلبات المسبقة لجهاز التحكم اللاسلكي الخاص بالذكرى العشرين لجهاز التحكم اللاسلكي Xbox بسعر 69.99 دولارًا في الولايات المتحدة. ستبدأ المبيعات المفتوحة في 15 نوفمبر.

من خلال توصيل وحدة التحكم هذه بجهاز فك التشفير، سيتمكن المستخدم من الوصول إلى السمة الديناميكية للذكرى العشرين. في روسيا، ستبدأ وحدة التحكم أيضًا في البيع في 15 نوفمبر بسعر التجزئة الموصى به البالغ 5999 روبل.

الحداثة الثانية هي سماعة Xbox Stereo Headset، أيضًا بلمسات شفافة ولمسات خضراء زاهية. ستبدأ المبيعات في 15 نوفمبر بسعر 69.99 دولارًا، ولم يتم الإعلان عن السعر بالنسبة لروسيا بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى