الألعاب

لعبة “Paradise 2 M” تحقق في أقل من 3 أشهر 150 مليون دولار

تشير معلومات متجر Sensor Tower  إلى أن لعبةNCSOFT “Paradise 2 M”    تم تدشينها في كوريا الجنوبية قبل 3 أشهر، وحققت أكثر من 152 مليون دولار أمريكي.

سلسلة Paradise هي عنوان IP للمواطن الكوري الجنوبي ، وقد احتلت اللعبة دائمًا المرتبة الأولى في قائمة أفضل الألعاب المحمولة مبيعًا في كوريا الجنوبية. اعتبارًا من أكتوبر 2019 ، بلغ إجمالي إيرادات NCSOFT “الفردوس M” و Netmarble “الجنة 2: الثورة” أكثر من 4 مليارات دولار.

أصبحت أحدث لعبة محمولة في سلسلة، “Paradise” أقوى عمل منذ صدوره في 25 نوفمبر من العام الماضي. حتى لو تم إدراجها لمدة تقل عن أسبوع في شهر نوفمبر من العام الماضي ، فقد تجاوزت إيراداتها إيرادات الفردوس 2.

بمساعدة “Paradise 2 M” ، تجاوز إجمالي إيرادات ألعاب الهواتف المحمولة الثلاثة في سلسلة Paradise 4.4 مليار دولار أمريكي ، بزيادة قدرها 400 مليون دولار عن 4 مليارات دولار أمريكي في أكتوبر 2019.

تمامًا مثل ألعاب الجنة الأخريين ، يعد لاعبو Google Play أيضًا الركن الأساسي لـ “Paradise 2 M” ، حيث يساهمون بمبلغ 128 مليون دولار أمريكي ، ويمثلون 84 ٪ ، ومشغلات متجر التطبيقات يساهمون بمبلغ 24.5 مليون دولار أمريكي ، ويمثلون 16 ٪.

يقوم برنامج Paradise 2 M بتنزيل ما يقرب من 1.6 مليون مرة. تم تثبيته من Google Play ما يقرب من 1.3 مليون مرة ، وهو ما يمثل 79.6 ٪ ؛ تثبيت متجر التطبيقات حوالي 323000 مرة ، وهو ما يمثل 20.4 ٪.

تبلغ تكلفة Paradise 2 M حاليًا حوالي 97.6 دولارًا لكل تنزيل.

إن إصدار “Paradise 2 M” سيجعل الصناعة بلا شك رؤية جاذبية Paradise IP في كوريا الجنوبية مرة أخرى. في نوفمبر من العام الماضي ، احتلت المرتبة الثانية في قائمة أفضل الألعاب المحمولة للهواتف المحمولة في كوريا الجنوبية ، في المرتبة الثانية بعد سلفها ، Paradise M ؛ وفي ديسمبر ويناير من هذا العام ، احتلت المرتبة الأولى في قائمة أفضل ألعاب الهواتف المحمولة في كوريا الجنوبية.

بعد إطلاق “Paradise 2 M” ، بدأت إيرادات “Paradise M” في الانخفاض ؛ وقبل ذلك ، كانت إيرادات “Paradise M” مستقرة تمامًا ، مما يدل على أن العمل الجديد قد أزال حصة السوق من العمل السابق. ومع ذلك ، فإن سلسلة Paradise هي بلا شك أكثر ألعاب الهاتف المحمول ربحية في السوق الكورية الجنوبية ، ومن المرجح أن تستمر حتى عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى