التكنولوجيا الناشئة

“كوك إندستريز” تستكمل استحواذها على شركة إنفور

كوك إندستريز أنفقت ما يزيد عن 26 مليار دولار في استثمارات متعلقة بالتقنية خلال السنوات الست الأخيرة

أعلنت شركة ” كوك إندستريز” أنها استكملت عملية الاستحواذ على الحصة المتبقية من شركة إنفور لدى شركة “جولدن جيت كابتال”. وتعدّ إنفور، الشركة الرائدة عالميا في مجال برمجيات قطاع الأعمال المرتكزة إلى حوسبة السحاب، مكوناً رئيسياً في عملية التحول الرقمي لدى شركة “كوك إندستريز”.

وكانت مجموعة شركات “كوك” قد أنفقت ما يزيد عن 26 مليار دولار في استثمارات متعلقة بالتقنية خلال السنوات الست الأخيرة، وذلك ضمن خطة تحوّل رقمي لأعمال مجموعة متنوعة من الشركات العاملة في مختلف الصناعات. وإلى جانب كونها جهة مستثمرة منذ العالم 2017، كانت شركة “كوك” أحد العملاء الرئيسيين، واعتمدت تنفيذ عدد من حلول “إنفور” عبر مختلف أنشطتها التجارية، مثل حلول إدارة موارد المشاريع والموارد البشرية وسلاسل الإمداد والتمويل وإدارة الأصول.

وستتيح عملية الاستحواذ مزيدا من القدرات الأساسية لتعزيز عملية التحول الرقمي لدى شركة “كوك”، كما تزوّد شركة إنفور بالموارد والمعرفة بالقطاع الصناعي لمواصلة تطوير خبراتها في مجال البرمجيات الضرورية للأعمال والتي تستهدف صناعات عديدة من بينها قطاعات مثل التصنيع والتجزئة والتوزيع، وغيرها. إضافة إلى ذلك، فإن منصة عمليات الرعاية الصحية من وحلول التشغيل التفاعلي والرائدة على مجال الصناعة من شركة إنفور تعزز من دورها في مجال الرعاية الصحية، القطاع الذي تنشط فيه أعمال شركات مجموعة “كوك” مثل تصنيع الأجهزة المتصلة وتعقيم المنتجات الطبية، ومستلزمات المستشفيات.

وقال الرئيس التنفيذي لدى “إنفور” كيفن سامويلسن: ” إن الإنضمام إلى “كوك إندستريز” يسجل بداية فصل جديد في تاريخ إنفور. ستتيح لنا هذه الخطوة اتباع منهجية طويلة المدى، تركز على تطوير حلول خاصة بالصناعة تساعد العملاء على تحديث وتطوير أعمالهم، وقيادة تأثير فوري وملموس عليها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق