التكنولوجيا الناشئة

كريم السعودية توفر امتيازات جديدة للكباتن لتوفير نفقاتهم اليومية

أعلنت كريم السعودية، المنصة التكنولوجية الرائدة، عن حزمة جديدة من الامتيازات، للكباتن العاملين ضمن خدماتها المتعددة، من خلال إتاحة المجال للكباتن بالعمل على خدمات كريم للتوصيل، الى جانب أنشطة النقل التشاركي الأساسية ويأتي ذلك استكمالاً لجهود الشركة والحلول التي توفرها لتعزيز مصادر دخل الكباتن، وهي من الميزات التي تنفرد بتقديمها.

و قال غيث الجهني المدير العام لشركة كريم السعودية “ أن الشركة تتبنى نظاماً تحفيزياً للكباتن انطلاقا من استراتيجيتها لرعاية الكباتن وتحفيزهم وتقديرهم، وتشجيعهم على تقديم أفضل أداء لديهم”
وأشار الى حرص كريم على تنفيذ العديد من البرامج والشراكات بهدف مكافأة الكباتن سواء من خلال منحهم مزايا وخصومات تشجيعية تساهم في تقليل التكاليف التشغيلية اليومية التي يتحملها الكابتن أو إيجاد طرق إبداعية لزيادة دخلهم.

وقامت كريم ببناء العديد من الشراكات التي تساهم في خفض التكاليف التشغيلية والحياتية على الكباتن، اذ تركزت الشراكات مع شركات حددها الكباتن بناء على توصياتهم واختيارهم ليكون أثرها ملموسا عليهم وتضمنت هذه الخصومات على غيار الزيت والصيانة الدورية للسيارات وخصومات على الاطارات وبطاريات السيارة وغيرها من العروض والخصومات من المطاعم والخدمات الصحية. الى جانب تعاونها مع شركة كوانتم لتوفير خدمة توزيع العينات المجانية من قبل العلامات التجارية في سيارات ممن يرغبون من الكباتن مقابل عائد مادي يذهب لصالح للكباتن. الى جانب ذلك تتواصل كريم مع وكلاء السيارات وشركات التأجير التمويلي لتسهيل عملية شراء وتمويل السيارات للكباتن الراغبين بتجديد سياراتهم باسعار سعر فائدة منافسة.

و قال الكابتن عادل القحطاني “لقدت بدأت في العمل مع شركة كريم في نقل الركاب كونها توفر وسيلة دخل اضافي وعمل مرن، واليوم بدأت بتقديم خدمة توصيل الاغراض الى جانب توصيل الركاب الأمر الذي اتاح لي امكانية زيادة دخلي اليومي، والاهم من ذلك انه ما زال لدي امكانية العمل بالاوقات التي تناسبني وادارة وقتي والتزاماتي الأخرى بشكل سلس”
وفيما يتعلق بخدمات الامن والسلامة للكباتن، تتيح كريم التواصل مع مركز الاتصال الخاص بالشركة من خلال الخط الساخن والذي يعمل للحالات الطارئة وبشكل فوري ودون انتظار أو تأخير، ما يسهل عملية الإبلاغ والحصول على الإرشادات و المساعدة العاجلة بشكل سريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى