أنظمة التشغيل

“كانون” تطلق الحل المتكامل للتصوير أثناء التنقل

أطلقت شركة Canon، ذات الريادة العالمية في مجال حلول التصوير الفوتوغرافي، مجموعة EOS 2000D Travel Kit. حيث تشتمل الحزمة على هيكل كاميرا متطور، وعدستين بجودة احترافية، وبطاقة SD سعة 16جيجابايت، وحقيبة للكاميرا – وقد تم تصميم الحزمة لتوفير كل ما يحتاجه المصورون أثناء تنقلهم.

يقول أمين جوهرة، مدير إدارة المبيعات والتسويق في شركة Canon لوسط وشمال أفريقيا: “لطالما دعمت Canon المصورين المتنقلين بابتكارات تحقق الجودة وإمكانية وسهولة الحمل”. “تقدم مجموعة EOS 2000D Travel Kit هيكل كاميرا خفيف الوزن ويشتمل على عدد من المميزات، ومجموعة من العدسات عالية الجودة المناسبة لأي موقف، وبطاقة SD سعة 16جيجابايت، وحقيبة مصممة خصيصًا لحمل الكاميرا. وهي من تصميم Canon لتقديم حل متكامل أثناء التنقل للمصورين المبتدئين أو المحترفين.”

يُعد طراز 2000D الجيل الأحدث من سلسلة EOS، حيث يجمع بين عناصر التحكم المألوفة في الشاشة التي تعمل باللمس وجودة الصورة الرائعة، ومستشعر بصري، مع دمج كل ذلك في تصميم قابل للحمل. تتمتع مجموعة EOS 2000D  بتقنية الاتصال بشبكة WiFi وNFC للعمل مع هاتفك الذكي ومشاركة الصور بسهولة، وتسجل الفيديوهات بدقة Full HD المذهلة التي تبدو عند عرضها عبر الإنترنت بنفس الجودة عند مشاهدتها في منزلك على التلفزيون. وبسبب سهولة استخدامها من خلال الإرشادات المفصلة خطوة بخطوة، توفر مجموعة EOS 2000D عليك أي مشقة لتطلق العنان لإبداعاتك.

يعتمد التصوير الفوتوغرافي أثناء التنقل بشكل كامل على العدسات المناسبة التي تناسب الصور التي تلتقطها في البيئات دائمة التغير. وتشمل مجموعة EOS 2000D عدستين صغيرتين إضافتين تتسم بخفة الوزن لتحصل على صور رائعة أثناء التنقل. توفر لك عدسات Canon EF-S مقاس 10-18 ملم f/4.5-5.6 IS STM التصوير بزاوية عريضة جدًا تتيح لك التقاط المزيد في لقطة واحدة. كما تضيف الزاوية الواسعة تأثيرًا كبيرًا على المناظر الطبيعية الشاملة ومناظر المدينة والسماء الشاسعة وتلتقط تصميمات داخلية وفنية كبيرة دون الاضطرار إلى التراجع بعيدًا عن المشهد.

إن وجود العدسات المناسبة في حقيبة مجموعتك يعني أنك ستروي قصصك بأسلوبك الإبداعي والمبتكر، ولكن وجود عدد كبير جدًا من العدسات سيثقل كاهلك. بينما توفر العدسات EOS 2000D Travel Kit – وهي Canon EF-S مقاس 18-55 ملم f / 3.5-5.6 IS STM – للمصورين المتنقلين واستخداماتهم الأكثر احتياجًا في الموقع. إنه أمر رائع بالنسبة لالتقاط جميع أنواع الموضوعات، بدءًا من المناظر الطبيعية ومرورًا بالصور الشخصية، وحتى مشاهد الأكشن، وذلك بفضل الطول البؤري العريض الذي يتراوح بين 18 و55 ملم.

 تتيج كل مجموعة من العدسات خيار تثبيت الصور بأربع سرعات مع تقنيةstepper motor technology (STM) للحد من الارتجاجات الناجمة عن الاهتزاز المفاجئ للكاميرا. توفر العدسات EF-S 18-55 ملم تسجيل فيديو فائق الدقة ووضع فيديو Servo AF. في عصر الإنترنت الذي نعيشه، تضمن الصور ومقاطع الفيديو ذات الجودة الأفضل تميزك عن غيرك على وسائل التواصل الاجتماعي المفضلة لديك عند النشر والتدوين، مما يجلب المزيد من الإعجابات والمشاركات والمتابعين لك ولأعمالك.

“أنا أستمتع باستكشاف أماكن جديدة والاقتراب من موضوعاتي، ولذلك فكاميرا 2000D الصغيرة والخفيفة تُعد كاميرا مثالية للتنقل. يقول ريتش أليلا، المصور المحترف من كينيا: “مع العدستين، لا تفوتني أي لحظة، وأنا أحب العدسة مقاس 10-18 ملم على وجه الخصوص”. “أحب التعرف على أشخاص جدد، والذهاب إلى أماكن جديدة وتجربة ثقافات مختلفة لأن ذلك ينتج روابط قوية وصورًا لا تُنسى. بفضل الخفة المذهلة، والعدستين، واتصال WiFi، تُعد المجموعة 2000D رفيق السفر المثالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق