هواتف وأجهزة

كاسيو تطلق أولى ساعاتها الرياضية بوظيفة قياس معدل نبضات القلب

أطلقت شركة كاسيو، أول ساعة رياضية مزودة بوظيفة قياس معدل نبضات القلب من إنتاجها.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الساعة الرقمية G-SHOCK الجديدة ليست ذكية، ولكنها تزخر بالكثير من الوظائف المتطورة ويمكنها إرسال البيانات إلى الهاتف الذكي المقترن عن طريق تقنية البلوتوث.

وأشارت إلى أن الساعة الجديدة تعتبر أول موديل يضم مستشعراً مدمجاً لقياس نبضات القلب، وتعرض نتائج القياس على شاشة MIP-LCD، وتدعم الساعة الرياضية خمسة تمارين مختلفة، والتي تفيد بيانات معدل نبضات القلب.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للساعة على العديد من المستشعرات مثل البارومتر، والبوصة، ومقياس الحرارة، والجيروسكوب، والنظام العالمي لتحديد المواقع GPS، علاوة على إمكانية احتساب الخطوات والمسافة المقطوعة.

وأكدت الشركة اليابانية أن المستخدم يمكنه إرسال البيانات، التي تجمعها الساعة الرقمية الجديدة، إلى الهاتف الذكي المقترن بتقنية البلوتوث عبر تطبيق G-SHOCK MoveP، لتخزينها على المدى الطويل، واستعمالها للحصول على تحليلات واتجاهات أكثر تفصيلاً.

وتشتمل الساعة على مجموعة متنوعة من الوظائف الإضافية مثل ساعة الإيقاف مع وظيفة الجولات ومنبه بالاهتزازات للمؤقتات المنتهية، وإظهار رسائل البريد الإلكتروني الواردة على الهاتف الذكي المقترن بالساعة.

دب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق