أنظمة التشغيل

قناة مكافآت فيريتاس توفر حلول برمجيات الفدية الخبيثة والتحديات متعددة الأوساط السحابية

أطلقت فيريتاس تكنولوجيز، الشركة الرائدة عالمياً في حماية بيانات الشركات، برنامج تمكين شركاء فيريتاس Veritas Partner Force Program) 2022) المصمم لتعزيز الأرباح المتزايدة والتي يمكن التنبؤ بها في قنواتها المتخصصة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة لإيجاد حلول للتحديات الكبيرة التي تواجه العملاء اليوم مثل برمجيات الفدية الخبيثة وتعقيدات إدارة البيئة متعددة الأوساط السحابية والمتنوعة بشكل متزايد.

ويشمل هذا البرنامج المبسط جوائز إضافيةً وتعاوناً أعمق، إضافةً إلى تحفيز قناة فيريتاس لتوسيع بصمة الشركة استراتيجياً مع تعزيز قدرة العملاء على مواجهة برمجيات الفدية الخبيثة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايك ووكي، نائب الرئيس لشؤون قنوات المبيعات والتحالفات لدى فيريتاس: “نسعى دوماً لتوفير الأدوات والحوافز اللازمة لمزودي الحلول لدينا من أجل مساعدة عملائهم على حماية بياناتهم وتعزيز مقاومة بناهم التحتية، نظراً لما نشهده أسبوعياً من هجمات إلكترونية موجهة ضد المنظمات والبنى التحتية الأساسية في مختلف أنحاء العالم. ومع رفع القراصنة الإلكترونيين لمستوى هجماتهم، يتوجب على الشركات أيضاً تعزيز استجابتها؛ لذا تقدّم فيريتاس وشركاؤها المساعدة اللازمة للجهات المعنية بهدف الحد من مخاطر فقدان البيانات أو برمجيات الفدية الخبيثة أو الأعطال، وبغض النظر عن أماكن تواجد بياناتهم؛ سواء في النظم السحابية أو حاويات البيانات أو في أماكن العمل نفسها”.

التركيز على ترحيل البيانات متعدد الأوساط السحابية والحماية من برمجيات الفدية الخبيثة

تساهم فيريتاس في تحقيق فوائد إضافية لمجتمع قنواتها لمساعدة العملاء على التعافي من هجمات برمجيات الفدية الخبيثة ولإدارة فقدان البيانات في البيئات متعددة الأوساط السحابية متزايدة التطور.

وسيتمكن مزودو الحلول من الاستفادة من حسم مضاعف على الفرص الناتجة عن ضم عملائهم الجدد، في مقتطعات نت باك أب (NetBackupTM) التنافسية، وفي المشاريع التي تتضمن حل آبتير (APTARE TM)، منصة تحليلات تكنولوجيا المعلومات الرائدة في القطاع، ونظام إنفوسكيل (Infoscale TM)، حل توفير البيانات وإدارتها من فيريتاس.

كما تقدّم فيريتاس العديد من مستهدفات الحسومات الموفرة للوقت؛ حيث تجزأ مؤشرات الأداء السنوية إلى أهداف ربع سنوية، ما يتيح لمزودي الحلول الناجحين تسريع حركتهم وفق مستويات البرنامج والاستفادة من الحسومات الأعلى قيمة على البرنامج بشكل أسرع.

إضافةً إلى ذلك، تؤسس فيريتاس مجلس استشاري من أعضاء المجلس التنفيذي لمناقشة الأسواق والتوجهات الجديدة في القطاع، فضلاً عن توفير تقييم في الوقت الفعلي حول استراتيجية الشركة. وسيضمن التبادل المنتظم والمكثف عمليةّ متّسقةً ورسميةً تساعد على وصول متطلبات مزودي الحلول إلى الإدارة العليا في الشركة لمناقشتها.

وسيستفيد أعضاء برنامج تمكين شركاء فيريتاس (Veritas Partner Force Program) من التبادل المنتظم للمعلومات التفصيلية من منظور تمكين المبيعات والاتصال. وستوفر فيريتاس، على سبيل المثال، قدراً أكبر من التحليلات الدقيقة حول فرص التجديد والتنبؤ بإيرادات العملاء، بما يمنح مزودي الحلول الأدوات التي تساعد على زيادة بصمة حلول فيريتاس في هذا السياق. ومن خلال توسيع فرص التجديد بنجاح، ستعمل فيريتاس على مكافأة المشاريع وزيادة أرباح مزودي الحلول.

وبدوره قال خوان أورلانديني، كبير مهندسي حلول السحابة الإلكترونية وشؤون تحول مركز البيانات في إنسايت: “تُعدّ فيريتاس الشركة الرائدة عالمياً في حماية بيانات الشركات، ومع ما توفره من فوائد مالية محسّنة وارتباط أكبر، يمكننا إيجاد حلول للتحديات التي تواجه عملائنا بشكلٍ أسرع من خلال منتجات حماية البيانات. وكلنا ثقة بحصولنا على جميع الأدوات التي نحتاجها لتطوير أعمالنا مع فيريتاس، من خلال الاستفادة من الرؤية الأفضل لعملائنا المشتركين، إلى جانب تطبيق أحدث التقنيات المبتكرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى