مال وأعمال

“Carrefour” تقدّم خصومات لا مثيل لها خلال حملة “Carrefour Friday” في مصر

أعلنت كارفور “Carrefour”، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في مصر، عن تقديم أسعار لا منافس لها على السلع الأكثر رواجاً، وذلك خلال عروض حملة “جمعة كارفور” التي تمتد من 1 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر.

فعلى امتداد خمسة أسابيع من تجارب التسوق والعروض المميزة، تتيح حملة “جمعة كارفور” الفرصة أمام العملاء للحصول على مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار مخفضة وعروض استثنائية. وتتضمن هذه العروض تنزيلات تصل حتى إلى 32%، إلى جانب تنزيلات أسبوعية ضخمة على عدد من العلامات التجارية مثل “سامسونج” و” ألجي” و”تيفال” و”توشيبا”، إلى جانب التخفيضات على الكثير من فئات المنتجات، تشمل البقالة والأجهزة الإلكترونية والمعدات المنزلية ومنتجات الصحة والجمال.

وتتوفّر عروض “جمعة كارفور” عبر الانترنت عبر الموقع، أو من خلال تطبيق كارفور MAF Carrefour وداخل فروع كارفور في كافة أرجاء مصر للاستمتاع بعروض لا منافس لها تتواصل حتى 5 ديسمبر. 

كما سيتمتع حاملو بطاقات فيزا بمزايا خاصة، حيث تقدم كارفور تخفيضات حصرية مخصصة لهم. وستتاح الفرصة أمام عملاء كارفور الذين يقومون بالتسوق عبر تطبيق كارفور خلال فترة الخصومات المميزة، للاستمتاع بتخفيضات إضافية إلى جانب غيرها من العروض التي لا تقاوم عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى