الألعاب

فيديو| تحديث “PUBG MOBILE 1.5” وصل مع خريطة “ERANGEL” الجديدة وتعاون تسلا

أطلق أحد أضخم تحديثات ببجي موبايل “PUBG MOBILE” على الإطلاق في تحديث إصدار 1.5 اليوم، والذي يحتوي على العديد من الإضافات الجديدة، مثل: خريطة Erangel الجديدة بالكامل ووضع لعبة Mission Ignition وتعاون تسلا وتجديد لنظام رويال باس الشامل.

وسيكون تحديث ببجي موبايل إصدار 1.5 متوفراً في 9 يوليو عبر App Store وGoogle Play Store، وسيتم إطلاق المزيد من المحتوى طوال صيف 2021.

حصلت خريطة Erangel المحبوبة لدى اللاعبين على تحديثات شاملة! واستقرت شركة التقنيات والطاقة الخيالية DynaHex ضمن مرحلة Mission Ignition في خريطة Erangel، وتم تحويلها إلى قاعدة تجريبية جديدة ومركز لأحدث إنجازاتهم العلمية. ويستطيع اللاعبون دخول خريطة Erangel الجديدة عبر مدخل EvoGround.

ستتمكنون في ساحة المعركة هذه من الاستمتاع بتجربة قتالية جديدة وصقل مهاراتكم مع مجموعة من المعدات المستقبلية المتنوعة، والاستفادة من وسائل النقل والبحث عن المواد الجديدة التي توفرها المرافق العلمية الجديدة.

وتُنوّع المباني والعناصر التفاعلية الجديدة الآن الاستراتيجية القتالية للاعبين أثناء استكشافهم للجزيرة التي تحولت بالكامل بواسطة التقنيات المتطورة في ستة مناطق في أنحاء خريطة Erangel التي تلقت تعديلات مشوقة، مثل: 

  • Transit Center (يعرف سابقاً بـPochinki)
  • Port of Georgopol (يعرف سابقاً بـGeorgopol)
  • Tech Center (يعرف سابقاً بـSchool)
  • Security Center (يعرف سابقاً بـMilitary Base)
  • Logistics Agency (يعرف سابقاً بـYasnaya Polyana)
  • Energy Center (يعرف سابقاً بـMylta Power)

يستطيع اللاعبون الاستفادة من شبكة النقل الضخمة الجديدة HyperLines، للتنقل بين المواقع الثابتة في أوقات معينة كميزة تكتيكية. وتربط خطوط نقل HyperLines الآن مختلف مدن الجزيرة مع بعضها، مما يجعل السفر أكثر سهولةً.

وتم تعزيز آليات الحركة الديناميكية مع توفير المصاعد والأبواب الأوتوماتيكية التي أصبحت تظهر الآن في المناطق الحضرية التي تم تحويلها تقنياً، بينما تسمح الناقلات الهوائية Air Conveyors الجديدة بالتحليق في الهواء.

وتشمل العناصر الجديدة أيضاً دراجة بمقعدين مضادة للجاذبية ودرع مكافحة الشغب وجهاز وضع العلامات التكتيكي الذي يحدد مواقع الأعداء المصابين ويعرض حالة زملائهم في الفريق عند احتدام القتال. 

سيتضمن إصدار 1.5 أيضاً تعاون بين اثنتين من أكثر العلامات التجارية إبداعاً في العالم، ببجي موبايل وتسلا. مستلهمةً من التطورات التقنية التي تشهدها خريطة Erangel، بنت تسلا مصانع ضخمة في أربعة مواقع ثابتة في الخريطة. ويستطيع اللاعبون دخول المصانع ورؤية عملية إنتاج سيارة تسلا Model Y من البداية إلى النهاية.

ويمكنهم بعد ذلك قيادة سيارتهم الجديدة وأيضاً تجربة ميزة القيادة الآلية الرائدة والمتوفرة في جميع سيارات تسلا. وستظهر سيارة Tesla Semi ذاتية القيادة بشكل عشوائي على الطرق الريفية وتعمل تلقائياً ضمن طرق محددة. ويمكن للاعبين إلحاق الضرر بسيارة Semi لإخراج صناديق الإمدادات الموجودة بها والحصول على الإمدادات القتالية.

ولاستيعاب عالم ببجي موبايل الذي يتسع باستمرار، قدمت اللعبة نظام جديد من الدورات يشمل جدول الموضوعات والمواسم التي ستمر بها اللعبة. وتماشياً مع هذا التغيير، سيتم استبدال رويال باس الحالي بدءاً من إصدار 1.5 فصاعداً، بنظام رويال باس الشهري.

وسيتم تشغيل كل رويال باس جديد لمدة شهر واحد فقط. وسيبلغ سعر كل شهر رويال باس 360 UC (المخفض من 600 UC) وتم تخفيض أعلى تصنيف من 100 إلى 50.

وسيتم أيضاً ترقية مقدار المكافآت واتباع نظام نقاط التحدي الجديد لتقييم نشاطات اللاعب ومنح مكافآت السلوك الإيجابي مثل عدم الاستسلام أو عدم استخدام النيران الصديقة أو الابتعاد عن لوحة المفاتيح. 

كما تم إجراء بعض التحسينات على الوضع الكلاسيكي في لعبة ببجي موبايل، وتضم: 

  • إضافة سلاح MG3 Light Machine Gun الجديد إلى صناديق الإنزال الجوي، ويستخدم طلقات عيار 7.62
  • سيتوفر طراز M249 الآن على الأرض فقط، ولن يظهر في صناديق الإنزال الجوي بعد الآن
  • ستتضمن جميع الأسلحة الآن إعداداً جديداً لوضع إطلاق النار. وسيتمكن اللاعبون من تعديل الإعدادات وضبط حساسية النطاق لكل سلاح قابل للتعديل
  • إضافة سيارات جديدة لتسهيل استخدام المواد القابلة للاستهلاك والرمي
  • يمكن إلقاء اللوازم والأدوية لزملاء اللاعب في الفريق
  • تحسين فيديوهات طريقة الموت
  • سيتغير لون الرقم الذي يشير إلى مقدار الذخيرة المتبقية لدى اللاعب للإشارة إلى أن الخزنة أصبحت شبه فارغة. وسيتحول إلى اللون الأصفر عندما يتبقى 25% فقط من الذخيرة واللون الأحمر عندما يتبقى 10% فقط. ويمكن للاعبين الآن منح التقييمات واختيار التاغز وإرسال ملاحظاتهم عن المعارك لأصدقائهم
  • يستطيع اللاعبون الفائزون الآن التقاط صور مع تمثال تحقيق الانتصارات الجديد ومشاركتها مع الأصدقاء. ويمكنهم أيضاً البقاء في اللعبة لمدة 60 ثانية بعد الفوز
  • وتشمل التحسينات الإضافية تعطيل الالتقاط التلقائي عند تعافي اللاعب والتبديل التلقائي إلى سلاح ثانوي عندما تنفد الذخيرة من السلاح الأساسي والالتقاط التلقائي لأسلحة الاشتباك عندما يكون اللاعب غير مسلح

سيتضمن تحديث الإصدار 1.5 أيضاً وضعاً جديداً هو Clan Clash، الذي يجمع المجموعات ذات النوع ومستوى النشاط ذاته ضد بعضها البعض في معركة لمدة 14 يوماً.

وسيحصل أعضاء المجموعة على نقاط المجموعة لإكمال مهام Clan Clash التي ستخصص للمكافآت اليومية. وقبل انتهاء الحدث، سيتم تتويج المجموعة ذات عدد المكافآت الأساسية الأكبر لتكون الفائزة بالموسم عبر فوز المجموعة والمساهمات الفردية التي تحقق العوائد الجيدة. 

تمت إضافة جميع الألقاب والإنجازات الجديدة إلى بطولة All-Talent إلى جانب التصنيفات الإقليمية المستقلة عن تصنيف بطولة All-Talent.

ويستطيع اللاعبون الدخول في التصنيف الإقليمي على أساس أسبوعي من خلال المشاركة في مباراة واحدة على الأقل. وسيتم تعديل الترتيب بعد كل دورة أسبوعية وتقديم المكافآت حسب ترتيب الفريق في كل أسبوع مشاركة. 

باعتبارها واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم، يعمل فريق ببجي موبايل بلا كلل لضمان توفير تجربة خالية من الغشاشين. ولمواصلة حماية اللاعبين على المستوى العالمي، تقدم ببجي موبايل محتوى فعالية ومكافآت جديدة إلى منطقة Security Zone.

وتم تضمين شاشة الفعالية الجديدة لتسهيل تصفح محتواها، بينما سيتم فتح المكافآت الدائمة الجديدة مثل الملابس وشخصيات الأفاتار عبر سلسلة من المهام اليومية لتشجيع ودعم اللاعبين الذين يواصلون المساعدة في مكافحة الغش.

أخيراً، أضيفت ستة إنجازات جديدة إلى اللعبة ليتمكن اللاعبون من تحقيقها أثناء القتال باستخدام المزايا الجديدة في الإصدار 1.5.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول محتوى ببجي موبايل القادم. وسيستمر الإعلان عن المحتوى الإضافي داخل اللعبة في إصدار 1.5 طوال صيف 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى