هواتف وأجهزة

فيديو| تجهيز Samsung Galaxy Chromebook Go مع LTE الجديد بشاشة تعمل باللمس

أصدرت شركة Samsung إعلانًا تجاريًا لجهاز Galaxy Chromebook Go الجديد ، والذي يعرض إصدار LTE. يُظهر الفيديو ميزة مهمة للجهاز ، والتي لن تتوفر في الطراز المجهز بدعم Wi-Fi فقط.

تُظهر العلامة 0:40 كيف يتفاعل الصبي مع الشاشة بإصبعه. هذا يعني أن الجهاز يحتوي على شاشة تعمل باللمس. مع إضافة شاشة تعمل باللمس ، يمكن أن يكلف إصدار LTE من Galaxy Chromebook Go أكثر بكثير من الإصدار القياسي.

من المتوقع أن يتوفر الكمبيوتر المحمول بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للتخزين غير المتطاير. سعر النسخة المزودة بشاشة تعمل باللمس والقلم 450 دولار.

وفقًا للمعلومات الرسمية ، فإن Samsung Galaxy Chromebook Go مزود بشاشة TFT مقاس 14 بوصة بدقة 1366 × 768 بكسل ومعالج Intel Celeron N4500 ، أحد معالجات Intel الجديدة Jasper Lake. سرعة الساعة الأساسية 1.1 جيجا هرتز ، والحد الأقصى يصل إلى 2.8 جيجا هرتز. وهي مجهزة برسومات Intel UHD مدمجة.

سيتلقى الكمبيوتر المحمول بطارية بسعة 42.3 واط ، والتي توفر ما يصل إلى 12 ساعة من التشغيل دون إعادة الشحن. يحتوي على Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.1 وفتحة بطاقة nano SIM ومنفذين USB-C ومنفذ USB A (3.2) ومقبس ميكروفون / سماعة رأس مختلط. مزود الطاقة بقوة 45 واط.

لا يوجد تاريخ إطلاق لجهاز Galaxy Chromebook Go الذي يدعم تقنية LTE حتى الآن ، ولكن الإصدار الأساسي المزود بشبكة Wi-Fi وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 32 جيجابايت معروض للبيع بالفعل مقابل 300 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى