الألعاب

فيديو| إطلاق لعبة PUBG الجديدة.. 11 نوفمبر

أنهت شركة Krafton Inc جميع الشائعات من خلال الإعلان رسميًا عن إصدار نسخة جديدة من لعبة PUBG متعددة اللاعبين الشهيرة على الإنترنت، والتي تسمى PUBG :New State، في 11 نوفمبر. ستكون اللعبة متاحة بـ 17 لغة مختلفة لكل من iOS و Android في أكثر من 200 دولة. سيتم إجراء الاختبار الفني النهائي مسبقًا، في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر.

تم تطوير اللعبة بواسطة PUBG Studios، وستقام في عام 2051 في نفس الكون مثل PUBG Mobile، ولكن مع وعد بقصة جديدة. تدور الحبكة حول مدينة طروادة الخيالية في عالم ما بعد نهاية العالم حيث تفكك المجتمع وانقسم إلى فصائل. ستكون Troy البطاقة الرئيسية للعبة، وستتم إضافة ثلاث بطاقات أخرى إليها.

تستخدم PUBG :New State بعض المحتوى من لعبة PUBG Mobile الأصلية ، ولكنها تضيف عناصر مثل الخرائط الجديدة والمركبات والأسلحة المستقبلية. يطلق Krafton على إنشائه “أحد أكثر ألعاب الهاتف المحمول واقعية وتقدماً من الناحية التكنولوجية حتى الآن” ويعد “بتيار مستمر من المحتوى الجديد ودعم الخدمة العالمية وإجراءات مكافحة الاحتيال” عند إطلاقه.

قالت شركة الألعاب الكورية الجنوبية إنها ستتواصل بنشاط مع اللاعبين لتقديم خدمة مستقرة. وسيتم ذلك من خلال إنشاء تسعة مراكز خدمة عالمية. تم اتخاذ تدابير واسعة النطاق لمكافحة الغش، وسوف يحظر Krafton استخدام البرامج غير المصرح بها، والمحاكيات، وحتى لوحات المفاتيح والفئران. ستتم مراقبة مشاعر اللاعب وتعليقات المجتمع عن كثب وتحليلها وإظهارها في تحديثات اللعبة.

مرة أخرى في سبتمبر، تم الإعلان عن تسجيل 40 مليون شخص مسبقًا للعبة على Google Play و App Store.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى