سيارات

فيديو│سيارة e-tron Sportback الكهربائية الجديدة من أودي معروضة للبيع رسميًا

ظهر الجيل الجديد من أودي للسيارات الكهربائية e-tron Sportback لأول مرة رسميًا ، مع ما يقرب من 450 كيلومترًا من القدرة على التحمل و 400 حصان عند تسارع صفري قدره 6 ثوان ، ولكن هذه ليست رائعة مثل المصابيح الأمامية الرقمية الأصلية.

سيشعر مشجعو أودي بالتأكيد بالإثارة في الخلف عندما يسمعون Sportback ، لأن هذا هو واحد من أروع تصميماتهم. حقق e-tron Sportback ، الذي كان من المقرر أصلاً أن يبدأ الطلب المسبق في ربيع عام 2020 ، اختراقاً في الوباء ودخل السوق رسمياً.

كنموذج ثانٍ لعائلة e-tron للسيارات الكهربائية من أودي ، يمكن القول بأن e-tron Sportback متوقعة للغاية ، بالإضافة إلى رغبتها في رؤية أسلوبها الأنيق وقدرتها الرياضية ، فقد جذبت انتباه الجميع عندما ظهرت لأول مرة في معرض السيارات. ، إذا كانت مجموعة فريدة من المصابيح الأمامية الرقمية.

سيكون e-tron Sportback متاحًا بمواصفات مختلفة ، وهما 50 و 55 ، وبحد أدنى للسعر يبدأ من 70.000 يورو (حوالي 2.3 مليون دولار تايواني) ، فلنلقِ نظرة على الفرق بين مواصفات هذين النموذجين.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي e-tron Sportback 55 أيضًا على وضع التسريع (وضع التعزيز) ، مما يسمح للأداء باختراق الصعود ، ويمكن أن يصل وقت التسارع من الصفر إلى 5.7 ثانية ، ويمكن أيضًا زيادة القدرة الحصانية إلى 402 حصانًا كحد أقصى.

بالإضافة إلى الأداء ، من الضروري أيضًا الانتباه إلى الاختلاف في طاقة شحن التيار المستمر ، حيث يمكن أن تستهلك طاقة الشحن القصوى التي تبلغ 55 كيلووات 150 كيلو واط ، بينما 50 فقط 120 كيلو واط ، ولكن بسبب الاختلاف في سعة البطارية بين الاثنين ، فإن وقت الشحن الفعلي هو نفسه تقريبًا. من 0٪ إلى 80٪ حوالي 30 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى