الأخبـار

فوناج تجمع قادة التكنولوجيا والأعمال لمناقشة مستقبل الاتصالات في دبي

عادت شركة “فوناج” الرائدة عالمياً في الاتصالات السحابية في قطاع الأعمال، إلى دبي بأمسية أخرى من أمسيات “فوناج سوشيالز”، وهو حدث حصري لقيادة الفكر يجمع قادة التكنولوجيا والأعمال المحليين، أقيم هذا العام في منتجع “فور سيزونز” في جميرا بيتش.

شارك الرؤساء التنفيذيون من شركة “فوناج” وقادة الأعمال الذين يستفيدون حالياً من منصة واجهة برمجة التطبيقات من “فوناج” (“ذا فوناج إيه بيه آي بلاتفورم”) أفكارهم حول كيف تقوم تقنيات الاتصالات الناشئة بإحداث ثورة في تجربة العملاء وتحوّل الطريقة التي تعمل بها الشركات اليوم. واستفاض أعضاء اللجنة المختصة بشؤون العملاء والمقدّمون شرحاً في كيفية دمج واجهات برمجة التطبيقات ضمن قنواتهم الحالية وتطبيقات المراسلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لإنشاء اتصالات شخصية أكثر مرونة وذكاءً للعملاء.

هذا وتوفر “فوناج” تقنيات اتصالات لخدمات الفيديو والصوت والمراسلة والتحقق من خلال منصة “فوناج إيه بيه آي”، مما يتيح للمطورين دمج الاتصالات السياقية القابلة للبرمجة في تطبيقات الجوال والمواقع الإلكترونية وأنظمة الأعمال. ومن خلال الاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات من “فوناج”، يمكن للشركات التفاعل بشكل أفضل مع عملائها في الوقت الفعلي، من أي مكان في العالم، عبر قنوات الاتصال المفضلة لديهم. هذا وتسهّل منصة “فوناج إيه بيه آي بلاتفورم” على الشركات خلق تجارب اتصال شخصية وفورية وبديهية يتوقعها العملاء اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق